موعد مباراة برشلونة وجيرونا.. ليلة ليست كباقي الليالي، فهناك ثأر من الموسم القادم لأبناء المدرب الألماني هانز فليك، في رحلتهم إلى ملعب إستادي مونتيليفي معقل نادي جيرونا.

وبعد مرور 4 جولات يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولا يوجد فريق قادر على اللحاق به في هذه المرحلة، لكنه يسعى للابتعاد بالصدارة بعيدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

برشلونة وجيرونا برشلونة ضد جيرونا في الليجا

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

برشلونة وجيرونا ما هو تاريخ مواجهات برشلونة وجيرونا؟

مباراة الليلة ستكون رقم 13 بين برشلونة وجيرونا، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز في 7 مواجهات مقابل 3 لأصحاب الأرض، في حين انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويتذكر جمهور برشلونة واحدة من المواجهات الأكثر قوة في السنوات الأخيرة بين الفريقين، على ملعب مونتيلفي، وتحديدا في الدور الثاني من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

قائمة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا المرتقبة في الدوري الإسباني على النحو التالي:

برشلونة وجيرونا

حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينيا، كوشين.

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، إريك جارسيا، هيكتور فورت، جيرارد مارتن، سيرجي دومينيجز.

خط الوسط: بيدري، بابلو توري، كاسادو، داني أولمو، جييرمو فرنانديز.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، باو فيكتور، لامين يامال، رافينيا.

برشلونة وجيرونا موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

وتبدأ مباراة برشلونة وجيرونا يوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا في الليجا

رحلة برشلونة إلى ملعب جيرونا لن تكون سهلة على الإطلاق، ولذا فإننا ندعوكم لربط الأحزمة استعدادا لمتابعة المواجهة القوية مساء الأحد، والتي تشاهدونها عبر قناة beIN Sports HD بتعليق الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة مباراة برشلونة اليوم جيرونا برشلونة وجيرونا مباراة برشلونة وجيرونا برشلونة ضد جيرونا موعد مباراة برشلونة وجيرونا مباراة برشلونة وجيرونا اليوم برشلونة جيرونا موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني و مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني برشلونة وجيرونا اليوم موعد برشلونة وجيرونا مباراة برشلونة وجیرونا فی الدوری الإسبانی جیرونا فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الأمريكية مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

موقف إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في جدول الدوري الأمريكي

يحل إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ضيفًا ثقيلا على أتلانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي 2024.

ويأمل إنتر ميامي في الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب حاليًا برصيد 62 نقطة ومواصلة انتصاراته المحلية بعد فوزه في الجولة الماضية على فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في حين يحتل أتلانتا يونايتد المركز العاشر برصيد 31 نقطة ويسعى للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب.

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 على مرسيدس بنز وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لا يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 عبر أي قناة تلفزيونية داخل الشرق الأوسط.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق Apple TV+ وهي الطريق الوحيدة، حيث لا تمتلك أي قناة عربية حقوق بث الدوري الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد موناكو في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوحدات الأردني ضد سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني