يمانيون../
أكد وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان استكمال كافة التجهيزات الطبية بساحات الفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح وزير الصحة خلال زيارته التفقدية اليوم للمستشفيات الميدانية والمخيمات الطبية بساحة ميدان السبعين، أن ألف من الكوادر الصحية يعملون في ساحة الفعالية المركزية في ميدان السبعين وفي ساحة الكلية الحربية بأمانة العاصمة على مدار الساعة لخدمة ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وبين أنه تم تجهيز ٦٠ سيارة إسعاف موزعة على مداخل ومنافذ الساحة بالإضافة إلى ٣٠ سيارة في مداخل أمانة العاصمة والطرق الرئيسية التي سيمر منها المشاركون في الفعالية.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في هذه المناسبة الدينية العظيمة، لتعزيز الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.. لافتا إلى أن إحياء ذكرى ميلاد نبي الرحمة والإنسانية، لهذا العام سيكون بزخم كبير ومشرف.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، فعالية خطابية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وجسدت فقرات الفعالية التي أقيمت في عزلة الجدعان، عظمة المناسبة ودلالات إحيائها في زكاء النفوس وتعميق الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ الهوية الإيمانية والانتماء الصادق للنبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

وتطرقت كلمة المناسبة إلى مراحل الدعوة المحمدية وما صاحبها من صعاب وعوائق وعقبات، منوهة بالدور الجهادي في تخطيها حتى بلغ نور الرسالة أقصى الأرض.

وأشارت إلى ما حظيت به المرأة في ظل الإسلام من حقوق إنسانية عادلة كفلت لها العيش بكرامة وعزة وأمان .

وشددت الكلمة على ضرورة التزود من منهل السيرة النبوية الصحيحة وتجسيدها في الواقع العملي وخصوصاً في تربية الأبناء وصون حرمة بيتها، والمشاركة في نصرة قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومظلومية أبناء غزة .

وعقب الفعالية نظمت الحرائر وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتجديد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

مقالات مشابهة

  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع النسائي بعمران ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • محافظة حجة تشهد حشود جماهيرية غير مسبوقة إحتفاءا بذكرى المولد النبوي
  • في 3 ساحات.. حشود جماهيرية غير مسبوقة بمحافظة حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • عمران .. فعالية مركزية للهيئة النسائية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • حشود غير مسبوقة بحجة إحتفاءا بذكرى المولد النبوي