قال خالد الغندور إن محمد مغربى مدافع الأهلى بات على أبواب الانتقال إلى نادى الاتحاد السكندرى بيع نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وافق اليوناني بابافاسيليو المدير الفني لزعيم الثغر على ضم اللاعب بالاتفاق والتنسيق مع لجنة الكرة.

محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "نادي سموحة كان يرغب في تجديد عقد مغربي لموسم ثالث وهو ما رفضه الأهلي، بخلاف أن اللاعب لم يحصل على فرصة كافية للمشاركة مع الفريق السكندري".

خالد الغندور: سيف جعفر ومهاب ياسر يطلبان تحديد مصيرهما قبل غلق باب القيد خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه

وواصل:" ومثل ما هو معروف كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض عودة المدافع محمد مغربي، لصفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من نادي سموحة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد مغربي الاتحاد السكندري خالد الغندور الأهلي مدافع الاهلي خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي بسبب تعدي الأخير علي جماهير القلعة الحمراء بالسب.

خالد الغندور يكشف كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط 

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف: "مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

"الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا لم يضربونا كثيرًا.. تعليق كوميدي من حساب جورماهيا على ثلاثية الأهلي

وواصل:" مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من  إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.
كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم