اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الرياض بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد الأمير فيصل بن فهد في ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والرياض

وبدأت صافرة بداية مباراة نادي الهلال ونظيره فريق الرياض برتم هادئ نسبيا وكان الهلال قريب من الهدف الأول وكذلك الرياض ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل سالم الدوسري الهدف الأول في الدقيقة 53 صنعه له سافيتش وسجل كل من ليوناردو وكانسيلو لكن تم الغاؤها للتسلل وسجل ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80 صنع الدوسري وعاد بالهدف الثاني له والثالث للهلال في الدقيقة 90 وانتهت المباراة 3/0.

سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج ترتيب الهلال والرياض

ويحتل الزعيم المركز الأول بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعد تحقيق 3 فوز ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن بينما يأتي نظيره فريق الرياض في المركز العاشر برصيد أربع نقاط حيث فاز خلال مباراة وتعادل بلقاء وهزم أمام الزعيم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال والرياض الأمير فيصل بن فهد دوري روشن السعودي مباراة الهلال والرياض

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم السعودية عن موعد مباراة النصر والاتفاق وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي. 

تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي 

من المقرر أن تقام مباراة النصر والاتفاق يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 على استاد الأمير محمد بن فهد معقل الاتفاق وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والاتفاق عبر قناة SSC Sports.

موقف النصر والاتفاق في جدول الدوري السعودي 

احتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 82 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات. 

في حين احتل الاتفاق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 48 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر 10 مباريات. 

تعادل النصر مع الأهلي بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة من الدوري السعودي بينما خسر الاتفاق من الفتح بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

يحتل النصر المركز السابع برصيد 5 نقاط في جدول الدوري السعودي بينما يحتل الاتفاق المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان في دوري أبطال أسيا للنخبة
  • موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي 2024