الثورة نت../

رفع مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بذكرى المولد النبوي الشريف – عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبر مدير مكتب الرئاسة في البرقية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأبطال القوات المسلحة والأمن والمرابطين في الجبهات وكافة أبناء الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد أن الاحتفال بهذه الذكرى المباركة تأتي لتعزيز الارتباط الوثيق برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسيرته العطرة والاقتداء به قولاً وعملاً ومنهجاً.

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف، ستظل أعظم مناسبة في تاريخ الأمة الإسلامية والبشرية جمعاء، موضحاً أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة وهو يقوم بأهم فريضة وهي فريضة الجهاد في سبيل الله لمواجهة قوى الكفر والطغيان ممثلة بأمريكا وبريطانيا وإسرائيل، مجسداً أخلاق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم على الواقع العملي.

وأفاد حامد بأن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، يُجسد الهوية الإيمانية لأبناء الشعب اليمني وارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم والولاء له والسير على نهجه .. مؤكداً الحرص على المشاركة في الفعالية المركزية بهذه الذكرى يوم غدٍ الأحد باعتبارها جهاداً في سبيل الله، وتعظيماً وتوقيراً لأشرف خلق الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

وابتهل إلى المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من رفعة وتقدم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الجوف .. حضور شعبي واسع في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../
شهدت محافظة الجوف اليوم حضورا شعبيا واسعا في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في الحزم والمراشي ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة.

وعبرت الحشود الجماهيرية التي توافدت إلى ساحتي الاحتفال من كافة مديريات ومناطق المحافظة عن الفخر والاعتزاز بالمشاركة في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم الذي أرسله الله لهداية البشرية إلى طريق الحق والفلاح.

وأكد أبناء الجوف أن إحياء هذه الذكرى العطرة من قبل أبناء يمن الإيمان والحكمة له الكثير من الدلالات على تمسكهم بنهج النبي واقتدائهم به في الصمود والثبات ومواجهة قوى الظلم والاستكبار ونصرة قضايا الأمة.

وباركوا بالعملية البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد هدف للعدو الصهيوني في مدينة يافا الفلسطينية المحتلة بصاروخ فرط صوتي جديد، والتي تجسد التطور النوعي المستمر الذي تشهده القوات المسلحة اليمنية.

توج أبناء المحافظة احتفالهم بهذه المناسبة المباركة بخروجهم الجماهيري الواسع حاملين الشعارات والألوان الخضراء التي ازدانت بها ساحتا الاحتفال المركزيتين، مجسدين بذلك حبهم ارتباطهم الوثيق بالنبي صلى الله عليه وسلم.

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • قيادات ومسؤولو محافظة إب يتحدثون لـ”الثورة ” عن فرحتهم الغامرة بذكرى المولد النبوي
  • الجوف .. حضور شعبي واسع في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود نسائية كبيرة بأمانة العاصمة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • طوفان بشري في الحديدة للاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • قائد الثورة يشيد بالحضور المهيب للشعب اليمني لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف