بوابة الوفد:
2024-09-18@12:58:14 GMT

الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

قال الإعلامي خالد الغندور إن النادي الأهلي قرر تأجيل جميع الجلسات المتعلقة بتجديد عقود لاعبيه في الوقت الحالي، وذلك للتركيز على مباريات الفريق المقبلة.

عطية الله: "الأهلي جاهز لمواجهة جورماهيا"

وأوضح الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور" أن الأهلي يستعد لمواجهتين هامتين؛ الأولى ضد جورماهيا الكيني في ذهاب وإياب دوري أبطال أفريقيا، والثانية ضد الزمالك في السوبر الأفريقي المقرر في السعودية يوم 27 من الشهر المقبل.

مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري

وأضاف الغندور أن قرار تأجيل جلسات تجديد تعاقد كل من أكرم توفيق وطاهر محمد وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا، بالإضافة إلى تعديل عقد مروان عطية، يأتي ضمن خطة النادي للتركيز الكامل على الاستحقاقات القادمة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار نيروبي بالعاصمة الكينية أمس استعداداً لمواجهة فريق جورماهيا في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقد استقبلت بعثة الأهلي بمطار نيروبي مجموعة من أفراد السفارة المصرية في كينيا، حيث قاموا بالترحيب برئيس البعثة والجهاز الفني واللاعبين.

كما كان في استقبال البعثة سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، اللذان سبق أن سافرا قبل 24 ساعة لتنسيق إجراءات الإقامة وملاعب التدريب.

وقدم الأهلي أداءً مميزاً في مرانه الختامي على ملعب التتش بالقاهرة صباح اليوم الجمعة، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بدء التدريبات التي شملت الإحماء وتنفيذ الجوانب الخططية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع جورماهيا في الثالثة عصراً يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الغندور السوبر الإفريقي جورماهيا الكيني سامي قمصان

إقرأ أيضاً:

النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق

أقام النادى الإسماعيلي سرادق عزاء، لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلي وذلك بالملاعب المفتوحة.

وكان قد رحل عن عالمنا إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى  الأربعاء الماضى ، عن عمر ناهز 57 عاما إثر إصابته بجلطة فى المخ.

وكان إيهاب جلال تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية بداية من يوم 1 سبتمبر الجاري، نقل على إثرها إلى المستشفى، وكشفت الفحوصات الطبية تعرضه لجلطة.

وأعلن حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي، عن وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعد معاناة مع المرض ودخوله للمستشفى خلال الأيام الماضية.


وحرص عدد كبير من نجوم الرياضة على تقديم واجب العزاء ، وابرزهم المستشار أحمد فهيم عضو مجلس الادارة ودكتور فرج عمران نائب رئيس النادى الاسماعيلى  والكابتن علي ابو جريشة والمهندس نصر

وحرص مهند مجدي ومحمد سراج الدين، عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقديم واجب العزاء في الراحل إيهاب جلال، مدرب «الدراويش» السابق، الذي يقيمه نادي الإسماعيلي في محافظة الإسماعيلية.

وجاء  مهند مجدي ومحمد سراج، إلى الإسماعيلية، من أجل تقديم واجب العزاء في مدرب منتخب مصر الأسبق، الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي.

 

كما حضر والد الكابتن محمد صلاح الفرعون المصرى وشقيقة، واللواء على غيط موسس الرياضة وعبدالله الغزالاوى نائبا عن الوزير عبدالمنعم عمارة واللواء أشرف عمارة والنائب عصام دياب عضو لجنة الصناعة بمحلس النواب والنائبة امال رزق الله ومحافظ الإسماعيلية اللؤاء أكرم جلال

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا
  • بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد الفوز بثلاثية على جورماهيا
  • خالد الغندور يكشف خطوات جديدة من الأهلي للوصول بملف الرعاية إلى العالمية
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • حكم الأهلي أمام جورماهيا في مرمى هجوم جماهير القلعة الحمراء (صور)
  • بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي للعودة إلى القاهرة
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا