بوابة الفجر:
2024-09-18@12:51:16 GMT

الكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

أفادت بعض التقارير عن تفاصيل إصابة إبراهيم دياز التي تعرض لها خلال مباراة سوسيداد، المقامة حاليًا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

ووفقًا للتقارير، فإن دياز يعاني من تمزق في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة لتقييم حالته بشكل أدق.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ألفونسو ديفيز عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ومن المتوقع أن تحدد الفحوصات مدة غياب دياز عن الملاعب، مما يثير قلق الجهاز الفني لفريقه، خاصة في ظل أهمية اللاعب ودوره البارز في تشكيلة الفريق خلال المباريات الأخيرة.

يأتي ذلك في وقت حرج للفريق الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في الدوري ودوري أبطال أوروبا، مما قد يتطلب من المدرب إيجاد بدائل سريعة لتعويض غياب دياز.

ومن المحتمل أن تؤثر هذه الإصابة على خطط الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة إذا تبين أن فترة التعافي ستكون طويلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم دياز اصابة ابراهيم دياز ريال مدريد اخبار ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع

أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن نجمه المغربي إبراهيم دياز سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وخرج دياز (25 عاما) في الدقيقة 23 خلال الفوز على ريال سوسيداد 2-0 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني السبت، حيث أكد ناديه الأحد أنه تم تشخيص إصابته بشد في عضلة الفخذ اليمنى.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص فوز برشلونة الكبير على جيرونا في الدوري الإسبانيlist 2 of 2موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلةend of list

وقال النادي في بيان من دون تحديد مدة غياب الدولي المغربي "بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد على لاعبنا إبراهيم دياز، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى".

وحسب الصحافة المحلية، من المتوقع أن يغيب لاعب ميلان الإيطالي السابق عن المنافسات لمدة شهر على الأقل، في حين ذكرت صحيفة ماركا الرياضية اليومية أن فترة ابتعاده عن الملاعب قد تبلغ 3 أشهر.

التقرير الطبي للاعب ابراهيم. #ريال_مدريد

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 15, 2024

وسيغيب دياز عن أولى مباريات "ميرينغي" في دوري أبطال أوروبا ومباريات الدوري الإسباني بينها ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد في 29 سبتمبر/أيلول الجاري.

وينضم دياز إلى قائمة طويلة من لاعبي ريال المصابين أبرزهم الإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسي أوريليان تشواميني والنمساوي ديفيد ألابا وداني كارفاخال، لكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي قال الجمعة إن بيلينغهام وتشواميني قريبان من العودة.

مقالات مشابهة

  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • صحيفة ماركا تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة
  • موعد عودة إبراهيم دياز من الإصابة
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • لعنة الإصابة تطارد إبراهيم دياز في مباراة ريال سوسيداد
  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه المغربي إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز