كان الفنان أحمد السقا أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ15 حيث كُرم هو وعدد من النجوم الذين تألقوا في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024 . 

وفي لقطة إنسانية ألقى الفنان كلمة قصير يشكر فيها القائمين على المهرجان ومن ثم فاجئ الجميع بإهدائه جائزته للراحلة التي غادرت دنيانا صباح اليوم الفنانة القديرة ناهد رشدي .

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفضائيات العربية باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. ومن المتوقع أن تُعلن الجوائز خلال حفل الختام.

 

وفاة ناهد رشدي

 توفيت الفنانة القديرة ناهد رشدى عن عمر ناهز 67 عامًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الموافق 14 سبتمبر والذي صادف نفس يوم ميلادها.

وأعلنت ابنتها دينا سعد نبأ وفاتها خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"،  وكتبت : "لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد السقا مهرجان الفضائيات العربية الموسم الدرامي الرمضاني ناهد رشدى ناهد رشدی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية

 

شارك الفنان معتصم النهار جمهوره، بصور له من أحدث ظهور له في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية،وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهر" النهار" بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدى بدلة باللون الأسود، وعلق على الصور قائلًا:" ممتن. متواضع."، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

تفاصيل مسلسل لعبة الحب للفنان معتصم النهار

 

مسلسل لعبة حب يدور حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم معتصم النهار بدور (مالك الأسعد)، نور علي بدور (سما)
،شكران مرتجى بدور (فريدة الأسعد)، جو طراد بدور (رامي)، ساشا دحدوح بدور (سيرين)،أيمن رضا بدور (سلطان الأسعد)، أيمن عبد السلام بدور (دانيال)،حسام تحسين بيك بدور (أديب الأسعد)،نهاد عاصي بدور(شادية)، جيري غزال بدور (جبران)،ناظم عيسى،ترف التقي بدور (مايا الأسعد)،رنين مطر بدور.

  أحدث أعمال معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

الفنان معتصم النهار وبداياته الفنية


بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحًا ملحوظًا في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القصف إلى احتراق منزله وسيارته وإصابته بشظايا متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى المستشفى.

أخر أعمال النجم معتصم النهار والنجوم المشاركين فيه

 يذكر أن آخر أعمال معتصم النهار مسلسل صالون زهرة ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم». يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

مقالات مشابهة

  • الدارالبيضاء تحتضن فعاليات الدورة 6 من مهرجان المسرح الأمازيغي
  • اختيار 5 عروض.. إعلان نتيجة لجنة مشاهدة مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • ماجدة زكي وأحمد السقا.. يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية