نجح المنتخب المصري للمواي تاي في تحقيق نتائج جيدة اليوم السبت خلال منافسات بطولة العالم المقامة في تايلاند المستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري.

وفاز لاعب المنتخب الوطني أنس عصام على نظيره لاعب فلندا في دو الـ 32 كما تغلبت سما إبراهيم على لاعبة منتخب المكسيك في دور الـ 16.

وفي المواجهات المرتقبة غدا الأحد يواجه اللاعب فارس علي لاعب منتخب أوزبكستان في دور الثمانية كما سيوجه اللاعب أنس عصام نظيره بطل منتخب فلسطين ضمن منافسات دور الـ 16 كما ستوجه اللاعبة سما إبراهيم لاعبة منتخب نيوزيلندا في دور الثمانية.

الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وأشاد محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي بأداء اللاعبين خاصة مع الاقتراب مع التقدم في المنافسات وسط منافسات غاية في القوة، موضحا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمنافسات قبل انطلاق البطولة بفترة كافية.

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصري المنتخب المصري للمواي تاي بعثة المنتخب المصري رئيس الاتحاد المصري منتخب فلسطين منتخب اوزبكستان منتخب المكسيك

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"

يواصل صناع مسلسل فهد البطل بطولة الفنان احمد العوضي، التحضيرات الخاصه بالعمل، ومن المقرر عرضة في رمضان 2025.

تعرف علي شخصية لوسي في مسلسل فهد البطل

 

انضمت لوسي مؤخرًا إلى قائمة أبطال مسلسل فهد البطل من بطولة أحمد العوضي، تجسد خلال الأحداث شخصية صاحبة مصنع رخام واسمها فايزة الشبح.

أبطال فهد البطل

 

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، صفاء الطوخي، وعزت زين، وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام وإنتاج سينرجي.

قصة فهد البطل

 

تدور قصة مسلسل فهد البطل في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، يحمل مفاجآت عديدة، وتقع الأحداث في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، ويقدم أحمد العوضي خلاله شخصية صنايعي رخام اسمه فهد ويدخل في أزمات عديدة منها دخوله السجن، كما يعيش قصة حب مع ميرنا نور الدين التي تلعب دور سائقة تروسيكل.

آخر أعمال لوسي

 

وكان اخر اعمال لوسي هو فيلم تسليم أهالي مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد، والذي عُرض في 2022، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وضم الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، وأوتاكا، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وايضا شارك في مسلسل المداح 3 مع حماده هلال، والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، ولعبت لوسي خلاله شخصية الشيطانة هند بنت الأحمر، ودارت أحداث العمل حول ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

ابطال مسلسل المداح 3

 

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، خالد زكي، تامر شلتوت، أحمد ماهر، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • تعرف على سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية 
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • ڤودافون تشارك في بعثة الجمعية المصرية البريطانية للمملكة المتحدة
  • جدول مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر.. عودة المنتخبات العربية
  • الجمعية المصرية البريطانية للأعمال تستعد لإطلاق بعثة لتعزيز التبادل التجاري والتدفقات الاستثمارية بين القاهرة ولندن
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • البطل الباراليمبي إبراهيم الخولي يعود للقاهرة اليوم بعد حصد برونزية العالم للتنس