حقق فريق الهلال فوزًا عريضًا على الرياض بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل أهداف الهلال في المباراة ميتروفيتش “هدفين” وسالم الدوسري، بينما قام الحكم بإلغاء هدفين لـ ماركوس و كانسيلو بداعي التسلل، حيث شهدت المواجهة سيطرة واضحة للزعيم.

جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة التعادل يسيطر على الشوط الأول من مباراة الهلال والرياض بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: ياسين بونو 

الدفاع: كانسيلو - كوليبالي – البليهي - الشهراني

الوسط: نيفيز – سافيتش - مالكوم 

الهجوم: سالم – ماركوس – ميتروفيتش

جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة

حرص جمهور نادي الهلال السعودي على الترحيب بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، وذلك خلال مواجهة الرياض.

وقامت جماهير الهلال بصناعة بانر خاص للترحيب بالصفقات الجديدة الأربعة التي تم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي وهم كانسيلو و ماركوس ليوناردو و متعب الحربي و خالد الغنام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال فريق الهلال الرياض الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين بالصفقات الجدیدة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز أمام نظيره ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

أحداث مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

تمكن كريستيان بوليسيتش من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح ميلان في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من ألفارو موراتا إلى زميله بوليسيتش الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس أليسون بيكر.

ومنعت العارضة الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 17، بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء.

ونجح إبراهيما كوناتي في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 23، بعد ركلة حرة من جهة اليسار، نفذها ألكسندر أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كوناتي برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مبابي يعادل الرقم القياسي لـ بنزيما في دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية

وفي الدقيقة 30، منعت العارضة الهدف الثاني لصالح ليفربول، بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء.

واستطاع فيرجيل فان دايك أن يسجل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 41، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء ميلان، نفذها تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها فان دايك برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 67، بعد هجمة مرتدة، أنهاها كودي جاكبو بتمريرة إلى زميله سوبوسلاي الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • يوفنتوس يضرب آيندهوفين بثلاثية في دوري الأبطال
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • كانسيلو يعلق على فوز الهلال ضد الريان
  • تعليق تريزيجيه عقب خسارة الريان بثلاثية من الهلال السعودي
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يخسر أمام الهلال السعودي بثلاثية بدوري أبطال أسيا
  • تجمع الرياض الصحي الأول يضيء منشآته بالبرتقالي ويعزز الوعي بسلامة المرضى
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • الاتحاد يضرب الوحدة بثلاثية في الشوط الأول.. وبنزيما يسجل هدفًا لا يُصدق