بوابة الوفد:
2024-09-18@12:55:52 GMT

تسريب لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

يبدو أن لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom تسربت عبر الإنترنت قبل أسبوعين من تاريخ إصدار اللعبة.

 يتم تداول بعض الصور والمقاطع الجديدة من عنوان Nintendo Switch عبر الإنترنت، وفقًا لموقع Nintendo Life.

أطلق مستخدمو YouTube Nintendo Prime وZelda Lore ناقوس الخطر، زاعمين أن ملف ROM للعبة متاح بالفعل وأن بعض الأشخاص يلعبونها عبر محاكيات.

 

وللعلم، فإن بعض المواقع الأكثر شهرة التي يحصل منها الأشخاص على ألعاب Switch المقرصنة لا تقدم بعد روابط تنزيل ROM Echoes of Wisdom، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى ينتشر الملف المسرب على تلك المواقع.

لسوء الحظ، هذا ليس حدثًا نادرًا. تم تسريب لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom قبل ظهورها لأول مرة في العام الماضي، مع ظهور معارك زعماء ولقطات أخرى مليئة بالمفسدين في إطار زمني مماثل، قبل أسبوعين تقريبًا من تاريخ الإصدار.

أما عن كيفية حدوث هذا التسريب الأخير، فمن المقرر أن تصل لعبة Echoes of Wisdom في 26 سبتمبر، لذا فهذا هو الوقت الذي من المرجح أن ترسل فيه Nintendo نسخ المراجعة. وبالتالي، ربما قام شخص ما لديه حق الوصول المبكر بنسخ اللعبة ومشاركتها عبر الإنترنت. في كل الأحوال، يجدر توخي بعض الحذر وربما كتم بعض الكلمات الرئيسية على منصات التواصل الاجتماعي التي تزورها كثيرًا إذا كنت لا تريد إفساد أي من مفاجآت اللعبة.

سيكون من العار حقًا أن يتم إفساد لعبة Echoes of Wisdom عن طريق الخطأ، حيث إنها المرة الأولى التي ستكون فيها Zelda نفسها الشخصية الرئيسية القابلة للعب في السلسلة التي تحمل اسمها.

 يمكن أن يؤدي أي تسريب أيضًا إلى أن تكون Nintendo أكثر انتقائية عندما يتعلق الأمر بتوفير نسخ مراجعة للألعاب.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«اجتماعية الشارقة» تمكّن كبار المواطنين من مهارات الإنترنت

الشارقة: «الخليج»
نظم مركز خدمات كبار السن، التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، ورشة تدريبية حول أساسيات استخدام الإنترنت لصالح كبار المواطنين من أعضاء نادي الأصالة، بهدف تعزيز التمكين الإلكتروني لديهم، وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات الرقمية في حياتهم اليومية.
وتأتي الورشة ضمن مبادرات المركز الرامية لتطوير مهارات كبار المواطنين في التعامل مع التقنية الحديثة، وتسهيل تواصلهم مع العالم الرقمي، ما يسهم في تحسين جودة حياتهم وتفاعلهم مع المجتمع.
ولاقت الورشة استحسان المشاركين، حيث تم تقديم معلومات عملية حول تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات الأساسية، بما يعزز الاستقلالية في استخدام الأدوات الرقمية.
وأوضحت خلود عبدالله آل علي، مدير المركز، أن الورشة كانت تفاعلية ومصممة لتمكين كبار المواطنين من مهارات الإنترنت الأساسية، مشيرة إلى استفادة المشاركين بكيفية تصفح المواقع الإلكترونية بثقة، إضافة لمهارات البحث عن المعلومات واستخدام البريد الإلكتروني، والتعرف إلى شبكات التواصل الاجتماعي.
ولفتت إلى تعزيز مهارات القراءة الرقمية لدى كبار المواطنين، وتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على الأمان الرقمي وحماية البيانات الشخصية، مشيرة إلى تنظيم المزيد من البرامج والفعاليات التعليمية في المستقبل لدعم هذه الفئة وتزويدهم بالأدوات اللازمة للتفاعل بثقة مع العالم الرقمي.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن ساعة Huawei Watch GT 5 قبل الإطلاق من خلال تسريب جديد
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • تفعيل خدمة ستارلينك بشكل رسمي في اليمن
  • تفجيرات أجهزة “البيجر” في لبنان: لعبة مخابرات أم خطأ كارثي؟
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • ضبط سيدة بثت مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر الإنترنت
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي: المشتبه به في محاولة "اغتيال" ترامب كان له حضور نشط على الإنترنت
  • من طلب تطبيق Wordle VR؟
  • Tomba لا تزال رائعة بعد مرور 20 عامًا
  • «اجتماعية الشارقة» تمكّن كبار المواطنين من مهارات الإنترنت