بالتعاون بين جهاز شئون البيئة فرع قنا و مركز اعلام قنا و مديرية الشباب والرياضة و مديرية التضامن الاجتماعى و منتدى المكتب العربي للبيئة والشباب وجمعية تنمية المجتمع بدندرة، نظم جهاز شئون البيئة بقنا ندوة بعنوان آثار البلاستيك احادى الاستخدام على البيئة، ضمن أنشطة لا البلاستيك بقنا التى يدشنها.  

 حاضر بها المهندس أسعد محمد رئيس قسم التوعية البيئية جهاز شئون البيئة فرع قنا تناول به نشأت البلاستيك احادى الاستخدام و أضراره و الحلول من البدائل الصديقة للبيئة و دور وزارة البيئة فى الحد من استخداماته.

  

وذلك بحضور  مصطفى حسين ابوجبل مدير مديرية الشباب والرياضة بقنا والدكتورة هدي سعدي مقرر المجلس القومي للمرأة و الدكتور يوسف رجب مدير مجمع اعلام قنا والمهندس محمد نصر مدير عام البيئة والمهندس الحسين محمد محمد مدير فرع جهاز شئون البيئة بقنا ويوسف محمد مدير إدارة التنمية والنشىء،  و عبدالخالق محمد إمبابى مسؤل جماعة البيئة و فريق البيئة بمديرية الشباب والرياضة وطلاب المعهد العالي للخدمه الاجتماعيه و الاستاذ ياسر عبد الموجود جمعية تنمية المجتمع بدندرة والمنسق المحلي لمنتدي التنمية المستدامة بقنا.  

 جدير بالذكر أنه شهد الدكتور حازم عمر نائب المحافظ انطلاق فعاليات حملة تطهير شاطئ نهر النيل بمدينة قنا، تحت شعار " لا للبلاستيك للحد من استهلاك البلاستك آحادي الاستخدام " والتى اقيمت بنادى قنا الرياضي بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة و مركز اعلام قنا و مديرية الشباب والرياضة ومديرية التضامن الاجتماعي والمكتب العربي للبيئة والشباب بالقاهرة وجمعية تنمية البيئة والمجتمع بدندرة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب حملة الري الرياضة نهر النيل مديرية الشباب والرياضة التضامن الاجتماعى جهاز شئون البيئة مدیریة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«متحدث الشباب والرياضة»: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن تشكيل لجنة من المختصين للتحقيق في ملابسات سفر الراحل أحمد رفعت، خطوة من أجل معرفة أسباب الوفاة، وهناك لجنة إدارية تبدأ عملها من الصباح الباكر.

وتابع الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اللجنة الاستشارية بدأت عملها من اليوم وفحصت الأوراق الخاصة بسفر اللاعب منذ خروجه من القاهرة، وسوف تخطر المختصين بالنتائج غدًا".

وأضاف محمد الشاذلي: "الخطوة الثانية سيتم عمل فحص حول وجود في مشاكل في الأوراق أو سفر اللاعب إلى ليبيريا ومن ثم إلى الإمارات وغيرها، ومعها ستبرز اللجنة الطبية كل ما خضع لها أحمد رفعت من أجل العلاج أثناء مرضه، وسيتم مراجعة كل التقارير الطبية الخاصة به".

واختتم المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة: "نملك في الوزارة ما يقرب من 700 فرد تسافر على مدار العام من كل الألعاب، ونمنح تقرير وزاري بأن هذا الفرد لديه خدمة ويحتاج تصريح للسفر، وبعد ذلك يذهب للتجنيد للحصول على التصريح ولا بد من هذا التصريح، لأن القرار الوزاري ليس ملزم في السلطات المصرية".

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة الشرقية يبحث سبل التسويق الرقمي والإعلامي للأنشطة والبرامج
  • وزارة العمل تفعل التعاون مع "التربية والتعليم" لتدريب خريجي المدارس الفنية
  • محمد الشاذلي: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج ولا بد من تصريح التجنيد
  • «متحدث الشباب والرياضة»: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج
  • بيطرى الشرقية يُنظم ندوة لتنشيط التأمين على الثروة الحيوانية
  • وكيل وزارة الشباب بالمنيا يتفقد عددا من المنشآت
  • بيطرى الشرقية يُنظم ندوة تفاعلية لتنشيط التأمين على الثروة الحيوانية بالقنايات
  • منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية
  • كوبري دمياط التاريخي يحتضن أولى حفلاته الفنية للأطفال على ضفاف نهر النيل
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"