هنأ المحاسب محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد المصري للشركات، الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في مسابقة المصارعة الحرة والروماني والتي أقيمت ببورسعيد، كما هنأ كافة المشاركين الذين لم يحالفهم الحظ علي جهدهم في تحقيق منافسة شريفة بين لاعبي الشركات وتمتعهم بالروح الرياضية من أجل رفع شأن الرياضة بين العاملين في مواقع الإنتاج.

وأكد د.أحمد إسماعيل نائب رئيس اتحاد الشركات ومدير البطولة، أن مسابقة المصارعة تأتي ضمن فعاليات بطولة الشركات رقم 57 والتي تقام علي ملاعب المدينة الرياضية ببورسعيد تحت رعاية د.مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وإشراف د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،

وقد تم تكليف اللواء أشرف عمارة سكرتير عام منطقة القناة بتسليم الفرق الفائزة الكئوس والميداليات بحضور اللواء يحيي زكريا مقرر مسابقات المصارعة و وائل عبده عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وأعلن اللواء يحيي زكريا مقرر المسابقة أسماء الفرق الفائزة،

ففي مسابقة المصارعة الروماني ٣٥ سنة فازت هيئة البريد بالمركز الأول، وايسترن كومباني الثاني، والسكر والصناعات الثالث وسيد للأدوية الرابع، ومصنع ٩٩ الخامس.

وفي مسابقة المصارعة الروماني ٤٥ سنة فاز مصنع ٢٠٠ الحربي بالمركز الأول، وايسترن كومباني الثاني، وغزل المحلة الثالث، وغزل شبين الرابع، والسكر والصناعات الخامس، والعربية للشحن السادس، والنصر للمسبوكات السابع.

وفي مسابقة المصارعة الحرة عمومي فاز فريق مصر للأسواق الحرة بالمركز الأول، وايسترن كومباني الثاني والسكر والصناعات الثالث.

وفي مسابقة المصارعة الروماني عمومي فاز فريق ايسترن كومباني بالمركز الأول، والسكر والصناعات الثاني، ومصر للأسواق الثالث، والقاهرة للأدوية الرابع، وكاترون بنها الخامس، والتمساح السادس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصارعة الحرة الفرق الفائزة الروماني الفرق الفائزة بالمرکز الأول

إقرأ أيضاً:

نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني 2024: كيف تحصل على نتائجك؟

أعلنت وزارة التربية العراقية عن قرب صدور نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني للعام 2024، بعد انتهاء الامتحانات التي بدأت في 29 أغسطس واستمرت حتى 15 سبتمبر. يبحث الطلاب في جميع أنحاء العراق، من بغداد إلى البصرة ودهوك والموصل وغيرها من المحافظات، عن نتائجهم عبر المواقع الإلكترونية الرسمية. سيتم نشر النتائج بعد إتمام عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية، على موقع وزارة التربية العراقية، حيث يمكن للطلاب الاستعلام باستخدام أرقامهم الامتحانية وأسمائهم.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024

ستقوم وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني قبل بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025. وقد شهد البحث عن النتائج زيادة كبيرة في الأيام الأخيرة نظرًا لأهمية هذه النتائج في مستقبل الطلاب التعليمي. لمعرفة النتائج، يمكن اتباع الخطوات التالية:

زيارة مواقع النتائج:موقع وزارة التربية العراقية عبر شبكة الإنترنت.

تحديد المحافظة: اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.

تحميل ملف النتائج: قم بتحميل ملف النتائج المتوفر على الموقع للحصول على قائمة بأسماء الطلاب والنتائج.

البحث عن الاسم: استخدم خاصية البحث في الملف للعثور على اسم الطالب والاطلاع على درجاته.

موعد إعلان النتائج

أوضحت وزارة التربية العراقية أن نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني ستُعلن خلال فترة تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام بعد انتهاء الامتحانات، حيث ستستمر أعمال تصحيح وتدقيق الأوراق لضمان دقة النتائج. الوزارة تسعى إلى تسريع عملية الإعلان لتخفيف فترة الانتظار على الطلاب وأسرهم.

إضافة درجات المساعدة

للمساعدة في تحسين نتائج الطلاب، خصصت وزارة التربية درجات مساعدة تصل إلى 5 درجات كحد أقصى للطلاب الذين يقتربون من تحقيق النجاح ولكن لم يصلوا إلى الحد الأدنى المطلوب. سيتم إضافة هذه الدرجات إلكترونيًا إلى مجموع الطلاب الذين يحتاجون إلى دعم إضافي لتحقيق نسبة النجاح.\

مقالات مشابهة

  • اتحاد كرة اليد: الفائز الأول ببطولة دوري النخبة سيشارك في بطولة الاندية العربية للسيدات
  • روشن تطلق مسابقة ” تصميم” بالتعاون مع صندوق الاستثمارات
  • ولاية صلالة ل”عازمون” المشروع الفائز بالمركز الأول في المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية في نسختها الثالثة
  • عُمانية تتوّج بالمركز الثاني عالميا في مسابقة للتصوير الضوئي للجامعات
  • فوز مشروع عُماني بالمركز الثاني خليجبا في مسابقة "جيبكا" للابتكار
  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني 2024: كيف تحصل على نتائجك؟
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • المنشاوي يشهد تكريم جامعة أسيوط لفوزها بالمركز الثاني في مجال نماذج المُحاكاة