نتيجة تنسيق المرحلة الأولى..  ينتظر طلاب الثانوية العامة ،2023 ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، وذلك لمعرفة الكليات التي تم ترشيحهم لها وفق اختيارهم والمجموع الخاص بهم، والموقع الجغرافي الخاص بهم.

"التخطيط" يعقد ندوة عن "إجراءات وأساليب ترشيد استهلاك الطاقة بالمنازل والمباني الحكومية" نائب وزيرة التخطيط يبحث المشاركة بمؤتمر قمة مخاطر الاستثمار في أفريقيا حصاد أنشطة وفعاليات معهد التخطيط القومي في يوليو 2023 رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى

 ويهتم الطلاب بمعرفة رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 أدبي وعلمي رياضة وعلوم، لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023، والتي من المقرر أن تكون يوم الاثنين المقبل.

رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 أدبي وعلمي رياضة وعلوم

- فى البداية يقوم الطالب الراغب في معرفة نتيجة التنسيق الخاصة به بالدخول على رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 أدبي وعلمي رياضة وعلوم من هنـــــــــــــــــــا.

يقوم الطالب بعد ذلك بإدخال جميع البيانات المطلوبة الخاصة به، والتي تتمثل في «الاسم، وكود الطالب».يتم عرض نتيجة تنسيق كل طالب فور ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى.موعد تنسيق المرحلة الثانية 2023

وسيتم بدء أعمال تنسيق المرحلة الثانية بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى بـ72 ساعة، ومن المتوقع أن يستطيع الطلاب بدء تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية بعد مرور 72 ساعة من ظهور نتيجة الأولى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعرف على رابط الحصول نتيجة تنسيق المرحلة الأولى أدبى علمى ظهور نتیجة

إقرأ أيضاً:

لجميع المحافظات.. اعرف رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024

تسعى وزارة التربية والتعليم إلى تسهيل عملية الاطلاع على نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024، حيث أعلنت عن إمكانية استعلام النتائج عبر بوابة التعليم الفني، لجميع المحافظات، وذلك باستخدام رقم جلوس الطالب.

وأكدت الوزارة أنه يمكن الاستفسار عن نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 في جميع المحافظات، من خلال إدخال رقم جلوس الطالب على الموقع الإلكتروني للوزارة بسهولة فور ظهورها.

وأعلنت الوزارة في بيان سابق، انتهاء الدبلومات الفنية في 27 يونيو 2024، سواء بنظام التعليم الثلاثي أو الخماسي في 2562 لجنة مختلفة في جميع محافظات مصر، حيث بلغ عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات حوالي 818,921 طالبًا.

وتعمل غرفة العمليات المركزية للامتحانات في مديريات التعليم بجميع المحافظات على عملية التصحيح، ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن النتائج من قبل وزير التربية والتعليم بعد اعتمادها.

وتشمل نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 جميع التخصصات المتاحة، مثل الدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي والدبلوم الفندقي، ومن المتوقع أن تكون يوم السبت المقبل.

وفيما يتعلق بطريقة استعلام النتيجة، أوضح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب ومراجعتها ورفعها عبر الموقع الإلكتروني، ولكن بمجرد الانتهاء من هذه العملية، يمكن للطلاب في جميع محافظات مصر من خلال هذا الرابط.

خطوات الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024 في جميع المحافظات

1. زيارة بوابة التعليم الفني.

2. النقر على القائمة واختيار أحد التخصصات زراعي أو فندقي أو صناعي أو تجاري.

3.إدخال رقم الجلوس

4. اضغط على كلمة إستعلام النتيجة وستظهر في الحال.

مقالات مشابهة

  • مسئول: محادثات "الرهائن" تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • مصدر: محادثات الرهائن في غزة تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • تنسيق مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بعد الإعدادية.. رابط وشروط التقديم
  • رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2024
  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • مسؤول أمريكي يتحدث عن تطور متعلق باتفاق وقف إطلاق النار
  • لجميع المحافظات.. اعرف رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة
  • بالأرقام.. أعداد المشمولين بالضمان الصحي بمرحلتيه الأولى والثانية