توجت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، رفقة الروسية أنا بلينكوفا بلقب بطولة جاسمين، ذات 250 نقطة، وذلك بمنافسات زوجي السيدات.

جاء ذلك عقب فوز الثنائي المصري والروسي على زوجي روسي بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 2-6 و6-1 و10-8 في مباراة الدور النهائي التي أقيمت اليوم واستغرقت ساعة و16 دقيقة، لتتوج ميار شريف بلقب البطولة للمرة الأولى بمسيرتها.

كان الزوجي المصري والروسي تغلب في الأدوار السابقة على زوجي بوسني وروسي بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2 بالدور النصف النهائي وعلى زوجي بريطاني وإيطالي بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 4-6 و6-4 و10-3 بالدور الربع النهائي وعلى زوجي فرنسي وياباني بمجموعتين بواقع 7-6 و6-4 بالدور الأول "ال16".

كانت ميار شريف، المصنفة رقم 92 عالميا، ودعت البطولة بمنافسات فردى السيدات من الدور الاول "32”، عقب خسارتها امام الكرواتية جنى فيت، المصنفة رقم 133 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-1 و3-6 و4-6.

وتقام البطولة حاليا بتونس خلال الفترة من 7 وحتى 15 سبتمبر الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميار شريف ميار شريف بطلة میار شریف

إقرأ أيضاً:

“الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية

يخوض منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة، منافسات بطولة الوحدة الدولية، بصفوف مكتملة، في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة العربية، والجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025، في شهر نوفمبر المقبل.
وتقام بطولة الوحدة الدولية خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، في مبادلة أرينا، تحت رعاية مجلس أبو ظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة بالتعاون مع نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.
وتشارك في الدورة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت (الكويت)، والاتحاد السكندري (مصر)، والفتح الرباطي (المغرب)، والبشائر (عمان)، والكرخ (العراق)، إضافة إلى منتخب الإمارات.
وقال عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، إن المشاركة في البطولة تعد محطة إعداد مهمة للمنتخب في بداية الموسم الجديد، والذي يشهد العديد من الاستحقاقات الكبرى للمنتخب وفي مقدمتها البطولة العربية التي تستضيفها دبي، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا.
وأضاف أن 4 لاعبين يعودون إلى التشكيلة الرئيسية للمنتخب بعد غيابهم عن بطولة الظفرة الدولية ليصل المنتخب إلى نسبة 80% من التشكيل الأساسي.وام


مقالات مشابهة

  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • الأوبرا المصرية تحتفي بالموسيقار جمال سلامة
  • العرايشي يقود التنس المغربي نحو الهاوية.. هزيمة مذلة في عقر الدار
  • تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مصر تتوج بلقب بطولة أفريقيا لجمباز الأيروبيك