تألقت الفنانة غادة عبد الرازق علي السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 الذي يشهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول الوطن العربي.

وتألقت الفنانة البالغة من العمر الـ 54 عام بإطلالة أنيقة ومختلفة كعادتها حيث ارتدت فستان عاري الكتفين وبأكمام طويلة ويتميز بقصة مجسمة تبرز قوامها الرشيق ، ويتميز الفستان بإكستنشن "منفوش" باللون الأزرق الطاغي على فستانها ذو النقوشات الملونة .

أما من الناحية الجمالية اختارت غادة الظهور بمكياج جرئ نوعًا ما يرتكز على لون أحمر الشفاة ورسمة العيون الجريئة، كما اختارت لخصلات شعرها القصير تسريحة بسيطة تناسب إطلالتها.

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. ومن المتوقع أن تُعلن الجوائز خلال حفل الختام. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق مهرجان الفضائيات العربية الوطن العربى نجوم الفن صور غادة عبد الرازق اطلالة غادة عبد الرازق اخبار غادة عبد الرازق أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)

 

أحدثت الفنانة عبير صبري ضجة كبيرة مؤخرًا بعد ظهورها بفستان أزرق مميز في حفل تكريمها بمهرجان الفضائيات الخامس عشر.
ما لفت الأنظار هو تشابه هذا الفستان بشكل كبير مع فستان ارتدته الفنانة إيناس عز الدين سابقًا في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال حسن أمين.

على الرغم من تكرار الفستان، إلا أن كل من الفنانة عبير صبري وإيناس عز الدين أضفت لمسة شخصية مميزة لإطلالتها. فبينما خطفت إيناس الأنظار بجمالها وانسجامها مع الفستان الأوف شولدر والقلادة الماسية، تميزت عبير بأناقتها المعتادة وإطلالتها الجذابة.

الفنانة إيناس عز الدين

على صعيد آخر تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

بينما كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • أول تعليق لـ نيكول سابا بعد تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)