صحيفة صدى:
2024-09-18@12:33:32 GMT

شرطة دبي تفتح تحقيقا بشأن حـادث سقوط فهد المولد

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

شرطة دبي تفتح تحقيقا بشأن حـادث سقوط فهد المولد

ماجد محمد

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي أن لاعب نادي الشباب فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني.

وأضافت أن التحقيقات الأولية أظهرت أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة، مشيرة إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي أكدت أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي.

وأشارت إلى أن جهود الفرق الطبية تتواصل لتقديم الرعاية اللازمة له. وفي إطار التزامها بالشفافية، مؤكدة أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دبي شرطة دبي فهد المولد

إقرأ أيضاً:

ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية

عجمان: «الخليج»
فازت الرائد وفاء خليل الحوسني، مدير مركز الدعم الاجتماعي في القيادة العامة لشرطة عجمان، بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف، ضمن فئات جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في المؤتمر السنوي للشرطة النسائية الدولية بمدينة شيكاغو الأمريكية.
وكرم اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، الرائد وفاء الحوسني تقديراً لجهودها ومسيرتها المتميزة في تعزيز الأمن المجتمعي، وتقديمها الدعم والحماية اللازمين للمرأة والطفل، وهنأها بفوزها المستحق الذي أضاف إنجازاً عالمياً متميزاً، مؤكداً أن شرطة عجمان تفتخر بأن تفوز إحدى موظفاتها بهذه الجائزة.
وجاء فوز الرائد وفاء الحوسني بالجائزة ثمرةً لتحقيقها إنجازات بارزة في حماية المرأة والطفل، وأسهمت في حل الكثير من القضايا المجتمعية والأسرية والطلابية، وكان لها دور كبير في حماية ورعاية ضحايا الجرائم على مستوى عجمان، ومكافحة الجرائم المتعلقة بالمرأة والطفل، إضافة للإشراف على إنشاء وتدشين مركز إيواء شامل لضحايا الجرائم، ما يجعل شرطة عجمان أول جهة شرطية في الدولة تقوم بتدشين مركز إيواء يتبع جهازاً شرطياً.
من جانبها، أهدت مديرة مركز الدعم الاجتماعي هذا الفوز لشرطة عجمان، وعبرت عن عظيم شكرها وامتنانها للقائد العام على الدعم اللامحدود الذي قدمه لتعزيز الأمن المجتمعي وإشرافه المباشر ومتابعته للقضايا المجتمعية خصوصاً المتعلقة بالمرأة والطفل، ما كان له أثر ودور كبير في تحقيق هذا الإنجاز المتميز لشرطة عجمان.

مقالات مشابهة

  • سلطان يعين عبدالله بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • شرطة دبي تستعرض المشاريع التحسينية والتحديات
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • اللواء العبيدلي يشهد فعاليات الجلسة الحوارية للمشاريع التحسينية
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • محاولة اغتيال جديدة لترامب في فلوريدا ... ومكتب التحقيقات الفيدرالي يفتح تحقيقا عاجلا
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية
  • تسريبات تكشف حقيقة تحول حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى “شبهة جنائية”
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • قائد شرطة مارتن بفلوريدا: مكتب التحقيقات الفيدرالي والخدمة السرية تتكفلان بالتحقيق