أصيب 36 سائحا في حادث انقلاب حافلة في نطاق محافظة السويس المصرية، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقي العلاج.
وتلقى مرفق إسعاف السويس بلاغا من قائدي السيارات يفيد بانقلاب حافلة تقل سياح بوصلة أم القمر، وتوجهت 25 سيارة من نقاط التمركز على طريق "السويس -القاهرة" إلى موقع الحادث.
أخبار متعلقة حافلة تدهس حشدًا من الناس في الصين.

. تقتل 11 بينهم 5 طلابإصابة 4 بحادث تصادم في نجران.. والإسعاف الجوي ينقل حالة خطيرة"الهلال الأحمر" ينقل أول حالة مرضية عبر الإسعاف الجويوأفادت المعاينة المبدئية بأن سبب الحادث السرعة الزائدة، ما أدى لانقلاب الحافلة العائدة من جنوب سيناء على طريق وصلة أم القمر التي تربط بين طريق "القاهرة - السويس" و"القاهرة - الإسماعيلية" قرب الحدود الإدارية للسويس مع العاصمة.

25 سيارة إسعاف .. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة #الشرقية في #مصر#اليوم https://t.co/Hlj9p8KpSv pic.twitter.com/0AAhHXUCVj— صحيفة اليوم (@alyaum) September 14, 2024انقلاب حافلة في مصروكان يستقل الحافلة 43 سائحا، وأسفر ذلك عن إصابة 36 سائحا من جنسيات مختلفة في الحادث، بينما نجا 7 من الإصابة، ولم يسفر الحادث عن أي ضحايا.
وقال مصدر طبي بمجمع طبي السويس، إن قسم الطوارئ استقبل المصابين تباعا في الحادث، ويجري فحص الحالات التي تصل تباعا تمهيدا لتقديم البروتوكول الطبي وتحويلهم للأقسام الداخلية لاستكمال العلاج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس القاهرة مصر انقلاب حافلة في مصر حادث مروري محافظة السويس

إقرأ أيضاً:

ضحايا ومفقودون جراء العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا

براغ-سانا

أدت العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا إلى وقوع العديد من الضحايا وفقدان آخرين، مع تواصل عمليات الإجلاء للآلاف من الأشخاص.

ونقلت وكالة فرانس برس عن إحصاءات وبيانات رسمية قولها: إن الفيضانات الناجمة عن العاصفة بوريس تسببت بمصرع ما لا يقل عن ثمانية أشخاص في التشيك ورومانيا والنمسا وفقدان سبعة أشخاص آخرين.

بدورها، أوضحت السلطات التشيكية والبولندية أن الفيضانات أثرت على نحو 6 آلاف أسرة، فيما لا تزال عمليات الإجلاء متواصلة على جانبي الحدود البولندية التشيكية بسبب ارتفاع منسوب نهر بيالا غلوتشولاسكا الذي غمر وسط غلوخولازي البولندية والأحياء الواقعة على ضفافه.

ويشهد شمال شرق التشيك وضعا خطيراً، حيث تم إجلاء قسم كبير من سكان مدينة أوبافا بسبب فيضان نهر أوبافا، كما تم إيقاف حركة القطارات بين بولندا والتشيك.

وكانت حركة القطارات توقفت منذ يومين في بعض أنحاء النمسا، وأغلق مترو فيينا جزئياً بسبب العاصفة بوريس التي تضرب وسط وشرق أوروبا.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • انقلاب حافلة يخلف إصابات في صفوف المواطنين ضواحي الحسيمة
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة شخصان بحادث انقلاب دراجة بخارية على طريق اجا بالدقهلية
  • ضحايا ومفقودون جراء العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء حادث طريق الفيوم القاهرة
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر