يستعد فريق النصر السعودي لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد الشرطة العراقي والتي ستجمع الفريقان على ملعب المدينة الدولي في العاصمة العراقية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة.

ويدخل فريق النصر بقيادة المدرب لويس كاسترو المباراة وعينه على الفوز، حيث أنها تحمل الفرصة الأخيرة للدوري البرتغالي الذي يراوده شبه الإقالة من النادي بسبب سوء نتائج الفريق.

الفحص الطب يحسم موقف سيماكان من مباراة النصر والشرطة العراقي مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر

وكان النصر قد تعادل بشق الأنفس مع الأهلي في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما أمس على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والشرطة والقناة الناقلة ..

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر ضد الشرطة يوم الاثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث تصفيات آسيا.

الفحص الطب يحسم موقف سيماكان من مباراة النصر والشرطة العراقي

خضع النجم الفرنسي محمد سيماكان لاعب فريق النصر السعودي لفحص طبي جديد من أجل حسم موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المرتقبة أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا.

وأكد الفحص الطبي سلامة محمد سيماكان من أي إصابة عضلية ومن المقرر أن يتحدد لاحقاً من مساء اليوم ما إذا كان كاسترو سيقرر إراحته أو السفر مع الفريق لـ بغداد لمواجهة الشرطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودي فريق النصر الشرطة العراقي الشرطة دوري أبطال أسيا ابطال اسيا مباراة النصر والشرطة الشرطة العراقی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يوفنتوس وإيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لاستقبال ضيفه بي إس في آيندهوفن الهولندي في المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب أليانز آرينا ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

يدخل فريق يوفنتوس مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني تياجو موتا بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة من أجل تحفيز اللاعبين في بداية مشوار البطولة بهدف الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة والمنافسة على اللقب.

يوفنتوس يتعادل مع إمبولي بالدوري الإيطالي التعادل السلبي يحسم قمة يوفنتوس مع روما في الدوري الايطالي

ويتسلح فريق يوفنتوس بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحسم النقاط الثلاثة، بينما يبحث أيندهوفن عن الخروج بنتيجة إيجابية خارج أرضه والعودة إلى هولندا بالفوز أو التعادل على أقل تقدير.

موعد مباراة يوفنتوس وإيندهوفن والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد إيندهوفن في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

سيقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من أليخاندرو خوسيه حكم ساعة ويعاونه الثنائي خوسي اينريكي و دييجو سانشيز والحكم الرابع خوسيه لويس وحكم الفار كارلوس ديل سيرو غراندي، ومساعد فار سيزار سوتو جرادو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يوفنتوس وإيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • أهداف مباراة النصر والشرطة.. تعادل مثير في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • تشكيل النصر ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • القنوات الناقلة.. الشرطة العراقي يستضيف النصر السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • طاقم تحكيم وطني بقيادة العلي لإدارة مواجهة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة غداً
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة