الثورة نت/..

رفع وزير الصحة والبيئة الدكتور علي عبدالكريم شيبان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبّر الوزير شيبان في البرقية، باسمه ونيابة عن كوادر القطاع الصحي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بهذه المناسبة الدينية.

وأشار إلى اعتزاز اليمنيين بإحياء هذه المناسبة التي تتزامن مع موقفهم البطولي في نصرة فلسطين .. مؤكداً أن موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة يأتي انطلاقا من هويته الإيمانية.

وأوضح وزير الصحة والبيئة أنه في الوقت الذي يُحيي فيه أهل اليمن ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، فإنهم يحملون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن قضايا ومقدسات الأمة بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وقال “بهذه المناسبة العظيمة نجدّد الولاء لله ولرسوله ولقيادتنا الثورية والمجلس السياسي الأعلى ولشعبنا اليمني وأن نعمل بشتى الوسائل والطرق الممكنة على تنفيذ برنامج حكومة التغيير والبناء”.

وابتهل إلى الله تعالى أن يجعل هذه الذكرى محطة للعودة الصادقة إلى رسالة الرسول صلى الله عليه وآله وتجسيدها على الواقع عملاً وقيماً وأخلاقاً وسلوكاً.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حشود نسائية كبيرة بأمانة العاصمة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/..

شهدت ساحة الكلية الحربية في العاصمة صنعاء، حشودًا نسائية كبرى جاءت من كل حدب وصوب من أمانة العاصمة والمحافظات القريبة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني.

ورددت الحشود النسائية المحمدية بقلوب مليئة بالإيمان، هتافات التعظيم والتبجيل والولاء الصادق لله ورسوله الكريم.

وفي المهرجان المحمدي رحبت الناشطة الثقافية بشرى بدرالدين الحوثي بضيفات رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدة أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم بما يعزز الهوية والانتماء للقرآن الكريم والاقتداء بالرسول الخاتم.

واستمعت الحشود إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي حيا من خلالها الحشود المليونية بكل الساحات، معتبرًا الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة مظهراً من مظاهر الإيمان والتقدير لنعمة الله بهذا النبي الخاتم، سائلاً الله عز وجل أن يكتب أجر كل من حضر لإحياء هذه المناسبة الجليلة.

تخللت المهرجان المحمدي وصلات إنشادية ولوحات إبداعية للزهرات، عبرت عن عظمة المناسبة والمكانة الرفيعة التي يحتلها صاحبها في النفوس.

مقالات مشابهة

  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • قيادات ومسؤولو محافظة إب يتحدثون لـ”الثورة ” عن فرحتهم الغامرة بذكرى المولد النبوي
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود نسائية كبيرة بأمانة العاصمة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • طوفان بشري في الحديدة للاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • قائد الثورة يشيد بالحضور المهيب للشعب اليمني لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف