كشف المدير العام لشبيبة القبائل حكيم مدان. عن اتخاذ الإدارة القبائلية اجراءات قانونية و ادارية للسماح للفريق بلعب أول مباراة بملعب حسين ايت احمد بتيزي وزو.

وقال حكيم مدان في تصريح لقناة “النهار”، اليوم السبت، “البرمجة الأولى كانت بملعب 1 نوفمبر. لكن سنتخذ كل الإجراءات القانونية والإدارية للعب المباراة الأولى بملعب حسين ايت احمد”.

كما أضاف حكيم مدان “لا نملك خيار أخر سوى اللعب بملعبنا، وأتمنى أن يكون الأنصار حاضرين بقوة في أول مباراة”.

ويسعى الفريق القبائلي لتحقيق إنطلاقة مثالية في البطولة الوطنية، ومصارعة كبار البطولة في شاكلة شباب بلوزداد و مولودية الجزائر و اتحاد العاصمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: «الإجراءات الجنائية» دستور العدالة ويجب مناقشته مع جميع الأطراف

قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إن قانون الإجراءات الجنائية دستور العدالة في هذا البلد، معقبًا: «عندما تأتي لصنع دستور العدالة، يجب أن تستمع إلى جميع الأطراف، وأن يحدث نقاشا مجتمعيا واسعا، وتعي الأطراف جيدا ما تناقشه، وتشارك في إعداد القانون».

وأضاف البلشي، خلال حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «لستُ خبيرا لصياغة نصوص قانونية، لكن لديّ خبرة اجتماعية ممكن أن تضيف في بعض النواحي، وفي الحوار الوطني ناقشنا بعض نصوص القانون الخاصة بالحبس الاحتياطي».

وتابع نقيب الصحفيين: «الحوار الوطني أعلن أن بعض توصياته استجاب البرلمان لها، وبعض المطالب لم يجر الاستجابة لها»، مشيرا إلى أن الحوار الوطني رفع توصياته في 20 أغسطس الماضي، وفي اليوم التالي مباشرة رفع الرئيس السيسي التوصيات للحكومة، وفي اليوم التالي، رفعت الحكومة التوصيات للبرلمان.

وأكد البلشي، أن البرلمان بدأ نقاشه حول مشروع القانون في 20 أغسطس الماضي، مستطردا: «من المفترض أن توصيات الحوار الوطني بخصوص الحبس الاحتياطي يجري النظر فيها وصياغتها، وإذا كان هناك قانون يشارك فيه المجتمع، والحوار الوطني شريك في هذا القانون، فإن هذا يعني أن التوصيات ستخضع لصياغة، لكن لو أن القانون جاهز، فإننا نكون رسالة سياسية تقول إن ما يجري في الحوار الوطني حبر على ورق».

مقالات مشابهة

  • شبيبة القبائل تخوض غدا أول مباراة بملعب “حسين آيت أحمد”
  • بروكسي وأسوان أولى التجارب الودية لسموحه استعدادًا للدورى العام
  • تريزيجيه في اختبار صعب.. موعد مباراة الهلال والريان القطري بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • مشاهدة تريزيجيه.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ابطال اسيا.. احمد صلاح راضٍ عن نتيجة المباراة ومدرب النصر يشكو من ملعب المدينة
  • نقيب الصحفيين: «الإجراءات الجنائية» دستور العدالة ويجب مناقشته مع جميع الأطراف
  • رسمياً.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • رسميا.. المولودية تستقبل المنستيري بملعب “علي لابوانت”
  • رسميا.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة ..