الثورة نت/..
رفع وزير الكهرباء والطاقة المياه الدكتور علي سيف حسن برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واعتبر وزير الكهرباء والطاقة والمياه، ذكرى المولد النبوي، مناسبة دينية جامعة، يستلهم منها المسلمون واليمنيون بوجه خاص الدروس والعبر من السيرة العطرة للرحمة المهداة في واقع حياتهم.

وأشار إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة الدينية الجليلة في استحضار القيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأكرم وتجسيدها قولاً وعملاً ومنهجاً، مبيناً أن هذه الذكرى العطرة تأتي في ظل متغيرات وظرف استثنائي تعيشه الأمة نتيجة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان أمريكي، صهيوني، أوروبي، ومؤامرات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وأشاد الوزير علي سيف، بمواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في نصرة الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان أمريكي، بريطاني، نتيجة مواقفه المشرفة تجاه نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وتمسكه وارتباطه بنهج المصطفى عليه الصلاة والسلام وسيرته العطرة.

ودعا منتسبي قطاعي الكهرباء والمياه وأبناء الشعب اليمني إلى المشاركة في الفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي يوم غدٍ الأحد لإحياء ذكرى ميلاده عليه الصلاة والسلام.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف 174 مليار درهم حجم سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارات

رفع معالي العلامة عبدالله بن بيّه رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، رئيس منتدى أبوظبي للسلم، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود، ونواب الحكام، وشعب دولة الإمارات والشعوب العربية والإسلامية والعالم أجمع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وذكر معاليه أن المولد النبوي فاتحة فصل من فصول التاريخ لا بمعناه الزمني فحسب، بل بمعناه الكوني والروحي، إنه بداية الهداية لمليارات من البشر كان الرسول الخاتم صلى الله عليه وسلم سبباً في هدايتهم إلى توحيد الخالق والرحمة بالخلق، إنه ميلاد الرحمة «وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين»، وميلاد الأخلاق «وإنك لعلى خلق عظيم».

مقالات مشابهة

  • الجالية اليمنية في أمريكا تحيي ذكرى المولد النبوي
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • الاحتفال بالمولد النبوي عظيم وكبير جاء في مرحلة حساسة من النضال والجهاد المقدس نصرة لفلسطين
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • قائد الثورة يشيد بالحضور المهيب للشعب اليمني لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الرئيس المشاط يتوجه بالشكر للحضور الملاييني المهيب في الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي