تلقي ليفربول هزيمة مفاجئة أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب ليفربول يكشف أسباب الهزيمة أمام نوتنجهام فورست

وتحدث الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، عن أسباب هزيمة اليوم أمام نوتنجهام فورست، وقال في تصريحات لصحيفة BBC، "ليس للعملية، ولكنها انتكاسة كبيرة، خسرت مباراة على أرضك فإن ذلك يكون بمثابة انتكاسة دائمًا،  خاصة إذا كنت تواجه فريقًا لا نعرف أبدًا ما سيحدث، ربما يذهبون  إلى أقصى حد للقتال من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا ولكن عادة لا ينتهي هذا الفريق بين العشرة الأوائل".

مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دوري أبطال إفريقيا

وأضاف الهولندي سلوت "لقد لعبوا الكثير من الكرات الطويلة، لقد استحوذنا على الكرة كثيرًا لكننا لم نخلق سوى ثلاث أو أربع فرص جيدة. وهذا ليس كافيًا إذا لعبت كثيرًا في نصف ملعبهم. لقد فقدنا الكرة عدة مرات في مواقف بسيطة".

وواصل مدرب ليفربول حديثه، قائلا "لقد لعب الفريق الآخر على ضغطنا كثيرًا من خلال الكثير من الكرات الطويلة، لم يكن الأداء الفردي في كثير من الأحيان أثناء الاستحواذ على الكرة على المستوى الذي اعتدت عليه من هؤلاء اللاعبين".

ويحل ليفربول الإنجليزي ضيفا علي ميلان الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول نوتنجهام ليفربول ونوتنجهام فورست الدوري الانجليزي آرني سلوت مدرب ليفربول أمام نوتنجهام مدرب لیفربول

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا علي ميلان الإيطالي، غدًا "الثلاثاء"، في تمام العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أرني سلوت: مواجهة ميلان تختلف تماما عن نوتنجهام فورست

وقال أرني سلوت مدرب ليفربول في الموتمر الصحفي للمباراة، " سوبوسلاي بصفته لاعب وسط مهاجم يلعب في فريق كبير بحجم ليفربول، يجب أن تكون أرقامه أفضل كثيرًا، أنا واثق أن الجودة التي لديه واللاعبين حوله سيسجل مزيد من الأهداف".

وأكمل أرن سلوت حديثه، قائلًا "بالنسبة لي، كان من السهل جدًا أن أرجع الخسارة إلى نقص التناوب، كان بإمكاننا القيام بالكثير من الأشياء بشكل أفضل ضد فورست والتي لم تكن مرتبطة بالتناوب، أتوقع غدًا مباراة مختلفة تمامًا عن مباراة السبت، إذا خسرت نقاطًا على أرضك أمام نوتنجهام فورست، فهذا يعني أن هناك خطأ ما".

هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان

وبسؤاله عن لياو لاعب ميلان، أجاب مدرب ليفربول "هو لاعب كبير لكن الجميع يتحدث عن اللاعبين الكبار فقط، وقد قمنا بمتابعته عن كثب وقد لفت الأنظار، لإيقافه علينا الدفاع كفريق وبصورة جماعية، ميلان لديهم لاعبين ذوي جودة كبيرة وهو واحد من اللاعبين الكبار برأيي".

وقد أعلن أرني سلوت قائمة الفريق لمواجهة ميلان، وجاءت كالتالي:-
أليسون، جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، زوبوسزلاي، نونيز، ماك أليستر، صلاح، كييزا، جونز، جاكبو، جوتا، تسيميكاس، روبرتسون، جرافنبرتش، جاروس، كيليهر، ألكسندر أرنولد، كوانساه، مورتون، برادلي.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي
  • أول تعليق من تريزيجيه بعد الهزيمة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • العين يفلت من الهزيمة أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • «لم يضربونا كثيرًا».. ماذا قال جورماهيا عقب الهزيمة أمام الأهلي؟