حصلت فيروز أحمد حسن، نجلة الزميل أحمد حسن، على المركز الأول فى مسابقة مهرجانات وبطولات كأس مصر للجمباز، تحت سن الادسة جمباز فنى انسات والتى أقيمت خلال الفترة من 10-9-2024 وحتى 12-9-2024، بمشاركة أكثر من 200 هيئة رياضية.

واجتازت فيروز كافة الأنشطة الرياضية التى تتضمنتها المسابقة، بحضور العديد من الحكام، وبحضور ومشاركة الهيئات الرياضية المشاركة فى المسابقة، وتضمنت المسابقة أكثر من 6 أنشطة رياضية، واجتازتها بشكل كامل وحصلت على المركز الأول فى كافة المستويات.


كما حصلت فيروز على الميدالية الذهبية، وكأس المسابقة بعد اجتيازها كافة الأنشطة التى تضمنتها المسابقة.

من جانبه قال الدكتور محمد محفوظ، مدير الأكاديمية البريطانية، أن المسابقة شارك فيها أكثر من 200 هيئة رياضية ما بين نادى وأكاديمية، موضحا أن كل جهة رياضية شاركت بفريق مكون من 13 بنت فى سن السادسه، موضحا أنه تم تكثيف التدريب بشكل شبه يومى من أجل إعداد وتأهيل المشاركين فى البطولة، وتم تكليل ذلك الجهد من خلال الحصول على الميدالية الذهبية والكأس والمستوى الأول.

وأوضح أن الفريق تم تندريبه بواسطة كابتن أحمد محفوظ، الذى حصل على العديد من الجوازئز فى مجال التدريب، كما ساعدته مدربة الباليه ريم أحمد، لافتا إلى أن الفريق كان يتم تدريبه على مدارس 6 ساعات يوميا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"

 

 


شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها من تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 


إطلالة أنيقة تحظى بها الفنانة غادة عبد الرازق بمهرجان الفضائيات العربيةَ

و ظهرت "غادة عبد الرازق" وهي ترتدي فستان أزرق أنيق مطرز بالنقوش والورود، ووضعت بعض اللمسات من الميكب التي تناسب إطلالتها، وتركت شعرها الأشقر القصير منسدلًا مما يبرز جمالها ومدى أناقتها، ولقد لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور لديها ولدى إطلالتها الجذابة.

 

و علقت "غادة عبد الرازق" على الصور قائلة: "من أمس، شكرًا على كل من يعمل على هذه السلسلة من الأزياء، جائزة أفضل ممثلة في 2024، مسلسل صيد العقارب".

الفنانة غادة عبد الرازق
آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"

تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.

 


طاقِم عمَل مسلسل "صيد العقارب"

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

 


مهرجان الفضائيات العربيةَ
 

أقيمت الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد علاوة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حرص على الحضور عبير صبري، روجينا، أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر،  رياض الخولي، أحمد السقا، أحمد العوضي، غادة عبدالرازق، بسمة، محمود حمدان، عبير صبري، نادين نجيم، معتصم النهار، مروة صبري، نور علي، باسم سمرة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • سمكة في بحر.. شاهد تعليق أحمد موسى على تجربة وزير التعليم الجديد
  • طالب متعدد المواهب ."مالك أحمد ..اشترك فى مسابقة تشالنج فيرست ليجو العالمية وحقق المركز الأول 2024 ورياضي متفوق
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين