الأسبوع:
2024-09-18@12:33:45 GMT

أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة

استضافت اليوم أكاديمية غزل المحلة لكرة القدم المدرب جاميو سالاو مدرب أكاديمية مانشستر سيتي، بدعوة من الكابتن وائل حبيب مدير إدارة التخطيط والتعاقدات بشركة غزل المحلة لكرة القدم، وتفقد جاميو الملاعب والتجهيزات الرياضية في الأكاديمية والإستاد، وأشاد بحجم أعمال التطوير في النادي.

كما التقى المدرب مع مجموعة من المدربين في الأكاديمية وتباحث معهم حول أنظمة التدريب المتبعة في أكاديمية غزل المحلة وسبل تطويرها بأحدث الأساليب العالمية في التدريب.

وأشاد سالاو بالمستوى الفني الذي وصل إليه اللاعبون في الأكاديمية، متوقعاً وصول هؤلاء اللاعبين لمستويات إحترافية في كرة القدم كمحمد صلاح وغيره من اللاعبين الأفارقة المميزين.

واقترح جاميو على إدارة النادي عمل توأمة بين أكاديمية مانشستر سيتي وأكاديمية غزل المحلة، مؤكداً اعتزازه بكيان غزل المحلة وتاريخه الكبير وما وجده من شعبية كبيرة للنادي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غزل المحلة مانشستر سيتي أكاديمية مانشستر سيتي غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان في جميع البطولات

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان في جميع البطولات، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بينهما ضمن مباريات مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا بالشكل الجديد لهذا الموسم 2024/2025.

وتُقام مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، على ملعب “الاتحاد” معقل النادي السماوي،  في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025.

ويسعى مان سيتي لتحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره وتحقيق أول 3 نقاط في مشواره بمسابقة دوري الأبطال، حيث يأمل في العودة سريعًا لمنصة التتويج باللقب القاري بعد غيابه الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر فإن إنتر ميلان يأمل في الثأر لخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 أمام مان سيتي، وسوف يسعى النيراتزوري لإحراج بيب جوارديولا على أرضه ووسط جماهيره.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان في جميع البطولات

مواجهة أوروبية وحيدة جمعت بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، وفاز مان سيتي 1-0 بفضل هدف رودري.

تاريخ مواجهات إنتر ميلان أمام الأندية الإنجليزية

واجه إنتر ميلان 13 ناديًا إنجليزيًا مختلفًا في المسابقات الأوروبية، من خلال 41 مباراة فاز 16 وتعادل في 6 وتعرض للهزيمة في 19، سجل 47 هدف واستقبل 51.

وفشل ميلان في الفوز على ثلاثة أندية إنجليزية منهم: مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبرمنجهام سيتي.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام الأندية الإيطالية

لعب السيتي 17 مباراة أمام الأندية الإيطالية، فاز في 7 تعادل في 6، بينما تعرض للهزيمة في 4 مباريات، سجل 27 هدف بينما استقبل 18 هدف.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان في جميع البطولات
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين