صحيفة صدى:
2024-09-18@12:24:36 GMT

أردت أن تصبح أرملة فأطعمت زوجها لـ “تماسيح” .. صور

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

أردت أن تصبح أرملة فأطعمت زوجها لـ “تماسيح” .. صور

خاص

ادعت سيدة أمريكية أن زوجها تعرض للهجوم من قبل التماسيح أثناء رحلة صيد في الذكرى السنوية السادسة لزواجهما، وكشفت تفاصيل جديدة ومثيرة عن هذه الجريمة التي وقعت قبل 18 عامًا.

ففي عام 2000، أبلغت الزوجة والتي تقيم في تالاهاسي بولاية فلوريدا، عن اختفاء زوجها بعد عدم عودته من رحلة صيد، وتم العثور على شاحنة الزوج بالقرب من بحيرة “سيمينول”، وعُثر على قاربه وبندقيته، لكن لم يتم العثور على أي أثر له ، ليتم إعلانه مفقودًا .

وحصلت الزوجة على بوليصة تأمين بقيمة 1.75 مليون دولار، وهي وثيقة ساعدها صديق زوجها المقرب في إعدادها قبل أشهر من الحادثة ، والذي حاول اختطافها تحت تهديد السلاح في عام 2016 ، مما أدى إلى اعتقاله .

وأقر خلال التحقيقات ، بأن الزوجة خططت للتخلص من زوجها فهي أردت أن تصبح أرملة بدلاً من مطلقة ، لتحصل على بوليصة التأمين .

وألقت السلطات الأمنية في ولاية فلوريدا القبض على الزوجة في 2018 ، وتم تقديمها للمحكمة التي أصدرت قرارًا بحبسها مدى الحياة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا تماسيح زوجة

إقرأ أيضاً:

“الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي

الوطن|متابعات

عقد وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية أبوبكر الزوي اجتماعاً مع رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء سالم بوفارس، ومدير الجهاز فرع بنغازي العميد عبدالمنعم المهشهش، وبحضور معاون فرع الجهاز بنغازي  اللواء توفيق الورفلي  لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بعمل الجهاز في مدينة بنغازي.

واستعرض المجتمعون التحديات والعراقيل التي يواجهها الجهاز في جهود إزالة البناء العشوائي، حيث تم بحث سبل تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية وتوفير الدعم اللازم لتنفيذ المهام الموكلة للجهاز.

وأعرب بوفارس على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة من قبل كافة الأطراف مشيرًا إلى أن التعاون الفعال هو الأساس للتغلب على التحديات.

وأوضح المهشهش  أن الجهاز يواجه صعوبات كبيرة في بعض المناطق التي تفتقر إلى الوعي القانوني بين المواطنين مما يزيد من تعقيد عملية إزالة المخلفات.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لوزارة الحكم المحلي لتحسين جودة الحياة في بنغازي وتوفير بيئة حضرية سليمة للمواطنين.

الوسومالحكومة الليبية رئيس جهاز الحرس البلدي ليبيا وكيل عام وزارة الحكم المحلي

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيح “رحلة 404” لتمثيل مصر في الأوسكار.. منى زكي: إن شاء الله نشرّف بلدنا
  • ترشيح فيلم منى زكي “رحلة 404” لتمثيل مصر في الأوسكار
  • غوتيريش ينتقد “العقاب الجماعي” بغزة وخبراء: إسرائيل قد تصبح دولة منبوذة
  • قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها
  • “رحلة 404” لمنى زكي يمثل مصر في الأوسكار
  • ما الدلالات والرسائل التي حملها صاروخ  “فلسطين2” فرط صوتي؟
  • سحب ناجح للسفينة “سونيون” التي هاجمها الحوثيون
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف