مملكة بريس:
2024-09-18@12:15:55 GMT

أكادير: كلاب ضالة تثير غضب الساكنة .فهل من متدخل؟‎

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

لازالت نداءات ساكنة مدينة أكادير متواصلة منذ مدة من أجل محاربة ظاهرة إنتشار الكلاب الضالة في عدد من الأحياء منها نقط مجاورة لمساجد ومدارس تعليمية عمومية و خاصة.

مشهد يومي صباحي تستفيق معه الساكنة كل يوم لا يخلو أكيد من محاولة انقضاض هذه الكلاب الضالة على المارة منهم اطفال وتلاميذ ، مما يثير الكثير من الذعر و الخوف من استمرار حدة هذه الظاهرة الغريبة عن المدينة،والتي أصبحت تحت رحمة جحافل عدد كبير من هذه الكلاب التي تسير على شكل مجموعات.

(حي الهدى و انزا وتدارت نموذجا).

هذا، وتناشد الساكنة المتضررة عودة سريعة لتدخل المصالح البلدية المختصة من أجل الحد ما أمكن من هذه الظاهرة تزامنا وهذه الفترة من السنة بعد عودة الجميع لعمله ودراسته .

عبدالرحيم شباطي

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"

أثار الملياردير إيلون ماسك جدلًا واسعًا بعد تعليقه على حادث إطلاق النار الذي وقع في ملعب الغولف الخاص بالرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في فلوريدا يوم الأحد. وفي بيان أصدره مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، تم وصف الحادث بأنه "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري للرئاسة.

في تعليق له على منصة "إكس" (سابقًا تويتر)، كتب ماسك: "لا أحد يحاول اغتيال بايدن وهاريس". كما رد ماسك على منشور من رئيس مجلس النواب مايك جونسون، الذي عبر عن شكره لحماية ترامب وأشاد بصموده في مواجهة الهجمات، قائلًا: "هذا صحيح".

أثارت تغريدة ماسك انتقادات واسعة من قبل المتابعين، الذين اعتبروا أن تصريحاته غير مسؤولة في ظل الظروف الراهنة. تساءل بعضهم عن مدى تفكير ماسك قبل نشر مثل هذه التعليقات، بينما دعا آخرون إلى حذف المنشور، مشددين على أهمية حماية الديمقراطية الأميركية بغض النظر عن الشخصيات السياسية المتورطة.

وصف بعض النقاد تعليق ماسك بأنه "يمثل تهديدًا للأمن الوطني"، واعتبروا أن تصريحات الملياردير قد تؤثر سلبًا على أمن وسلامة الأفراد في الساحة السياسية. كما دعا البعض إلى إلغاء كافة العقود الحكومية التي تملكها شركات ماسك، في إشارة إلى مخاوف من تأثير تعليقاته على ثقة الجمهور في المؤسسات الحكومية.

يُذكر أن ترامب قد أعلن في الخامس من سبتمبر عن نواياه لتعيين ماسك للإشراف على الإنفاق الحكومي وتطبيق إصلاحات جذرية إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة. ترامب أشار إلى أن ماسك سيترأس "لجنة كفاءة حكومية" لمراجعة الحسابات المالية والأداء للحكومة الفيدرالية.

على الرغم من دعمه السابق لمرشحين ديمقراطيين، دعم ماسك ترامب بقوة منذ محاولة الاغتيال الفاشلة خلال تجمع انتخابي في يوليو.

مقالات مشابهة

  • صدمة تثير الباحثين.. من الممكن أن يحتوي القمر على براكين نشطة
  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 18 سبتمبر: لا تثير مشكلات قديمة
  • ساكنة الحسيمة تستغيث من انتشار الكلاب الضالة
  • اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية في مصر تثير جدلا.. ما الأسباب؟
  • القصف في غزة والرعب في تل أبيب.. أصوات الانفجارات تثير ذعر الإسرائيليين
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • ألمانيا تثير غضب جيرانها بسبب "إجراءات الحدود"
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب
  • البطولة: حسنية أكادير يعود بثلاثة نقاط من برشيد عقب انتصاره على السوالم