احتفل أمس؛  الفنان محمد رمضان  بالعرض الخاص لفيلمه ع الزيرو ؛ في الرياض.

ونشر محمد رمضان مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: من عرض فيلم ع الزيرو أمس في الرياض، حب وحسن استقبال متوقع من الجمهور السعودي الغالي الداعم لي منذ بدايتي، شكرًا السعودية ملكا وولي العهد وشعبا.. ثقة في الله نجاح دائما وأبدا.

محمد رمضان :

يحتفل صناع فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان بالعرض الخاص للفيلم من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية استعدادًا لعرضه في سينمات الخليج ويحضر العرض الخاص، النجم محمد رمضان، والنجمة جومانا مراد، و الفنان إسلام إبراهيم و الطفل منذر مهران و مؤلف العمل مدحت العدل و المخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل، و دارين الخطيب نائب رئيس إنتاج الأفلام في شركة ماجد الفطيم للترفيه.


يذكر أن الفيلم يناقش قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه و محاولة إنقاذ حياته، و لكن تتطور الأحداث و يصبح من الأغنياء.


الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و استوديوهات ڤوكس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان ع الزيرو محمد رمضان ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

وفد رفيع المستوى يصل الرياض لبحث تسوية يمنية مرتقبة.. تفاصيل

قال 3 مسؤولين أمريكيين إن وفدا أمريكيا رفيع المستوى وصل السعودية لإجراء محادثات حول الوضع في اليمن والتصعيد الأخير بين إسرائيل والحوثيين، وفق موقع أكسيوس الأمريكي.

وأوضح المسؤولون أن الوفد يرأسه بريت ماكجورك، كبير مستشاري البيت الأبيض في الشرق الأوسط، كما يضم الدبلوماسية في وزارة الخارجية باربرا ليف، والمبعوث الأمريكي تيم ليندركينج، ومسؤول البنتاجون الأعلى في الشرق الأوسط دان شابيرو.

ووفق الموقع، قال مصدر مطلع على المحادثات إن التعاون الثنائي مستمر بين واشنطن والرياض لتنفيذ العملية السياسية في اليمن وتعزيز الاستقرار في اليمن والبحر الأحمر.

وأشار إلى أن السعودية أكثر قلقا في الأسابيع الأخيرة بشأن التوترات المتزايدة والانجراف إلى صراع متجدد في اليمن، حيث كان الحوثيون هددوا باستئناف هجماتهم على المملكة ردا على قرارات البنك المركزي والتي تم التراجع عنها لاحقا.

مقالات مشابهة

  • في المؤتمر الصحفي لاستضافة السعودية كأس العالم 2034.. الافتتاح والختام على استاد الملك سلمان بالرياض.. وملعب الأمير محمد بن سلمان بالقدية لتحديد الثالث
  • عاجل : الرياض تعاود المناورة بملف اليمن وهذا ما حدث اليوم (تفاصيل)
  • آي إف إس تعزز عملياتها في السعودية من خلال افتتاح مقر إقليمي جديد بالرياض
  • وفد رفيع المستوى يصل الرياض لبحث تسوية يمنية مرتقبة.. تفاصيل
  • رمضان السيد يكشف دوره في اكتشاف موهبة ثنائي المنتخب الأوليمبي
  • وفد امريكي رفيع يصل السعودية لاجراء مباحثات بشأن اليمن
  • التشهير بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في تجارة البطاريات بالرياض
  • تعليق مهم لـ الكنيسة الأرثوذكسية بشأن حفل افتتاح أولمبياد باريس
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام باكستاني وتكشف عن اسمه وتهمته
  • إبراهيم عبد الجواد: العلمين الجديدة تُغير فكرة الساحل الشمالي الخاص بفئات معينة