خضع النجم الفرنسي محمد سيماكان لاعب فريق النصر السعودي لفحص طبي جديد من أجل حسم موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المرتقبة أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا.

ويستعد النصر لمواجهة الشرطة العراقي يوم الاثنين المقبل على ملعب المدينة الدولي في العاصمة العراقية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة.

مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر مدرب النصر يكشف سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي

وأكد الفحص الطبي سلامة محمد سيماكان من أي إصابة عضلية ومن المقرر أن يتحدد لاحقاً من مساء اليوم ما إذا كان كاسترو سيقرر إراحته أو السفر مع الفريق لـ بغداد لمواجهة الشرطة.

وكان النصر قد تعادل بشق الأنفس مع الأهلي في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما أمس على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيماكان محمد سيماكان النصر النصر السعودي فريق النصر الشرطة الشرطة العراقي دوري أبطال أسيا

إقرأ أيضاً:

موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

أبلغ محمد أسامة، طبيب فريق الزمالك، المدير الفني جوزيه جوميز بتطورات حالة اللاعب محمد شحاتة قبل المواجهة المنتظرة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، والمقررة يوم الجمعة 27 سبتمبر على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، أكد أسامة لجوميز أن شحاتة بات جاهزًا للمشاركة في مباراة السوبر، مضيفًا أن اللاعب قد يكون حاضرًا أيضًا في مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني ضمن منافسات كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

تعليمات خاصة لـ محمد شحاتة على هامش مران الزمالك في كينيا سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات

يُذكر أن محمد شحاتة تعرض لإصابة في عضلة السمانة خلال مواجهة الذهاب ضد الشرطة الكيني، مما اضطره للخروج المبكر من المباراة، ليدخل في برنامج تأهيلي مكثف للتعافي.

عودة شحاتة في هذا التوقيت تعتبر إضافة قوية للزمالك، خاصة قبل المباراة الهامة ضد الأهلي، ووجوده يفتح أمام جوزيه جوميز خيارات تكتيكية مهمة، إذ يُعد شحاتة أحد اللاعبين المؤثرين في الفريق.

كذلك، فإن تعافيه واحتمال مشاركته في مواجهة الشرطة الكيني تعزز من فرص الزمالك في مشواره الأفريقي، ما يؤكد على أهمية دوره في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • محمد نور: النصر هرب من الشرطة .. فيديو
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • أهداف مباراة النصر والشرطة.. تعادل مثير في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • تشكيل النصر ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • نقل مباراة الهلال والشرطة العراقي للملز
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مدرب النصر السعودي: أشعر بالقلق من مباراة الشرطة العراقي