تقدمت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية إلى الرقابة المالية للحصول على رخصة التداول فى نشاط أذون الخزانة والسندات، وذلك بعد حصولها على موافقة وزارة المالية لممارسة نشاط التعامل فى أذون الخزانة والسندات كأول شركة تحصل على الموافقة.

قال هانى حمدى العضو المنتدب لشركة مباشر لتداول الأوراق المالية فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن هذا الاتجاه ضمن استراتيجية طموحة للشركة لإضافة كافة المنتجات المالية، والتى تعمل على تقديم منتجات متميزة للمستثمرين، وعملاء الشركة.

أضاف أن إضافة هذا النشاط سيعمل على استقطاب شرائح جديدة من المستثمرين العرب، الراغبين فى تداول أذون الخزانة والسندات، خاصة فى دول الخليج.

كان «حمدى» قد أشار فى تصريحات سابقة لـ«الوفد» إلى أنه نجح مع مجلس إدارة الشركة فى تحقيق جزء كبير من الاستراتيجية، المحددة، ومنها إعادة الهيكلة، وتوفير التمويل لعملاء الشركة، وانتهاج فكر احترافى متميز.

 كما تسعى الشركة إلى استكمال خططها المستقبلية، فى تعزيز ريادة الشركة عبر تحقيق 4 مستهدفات تتمثل فى تعزيز قاعدة العملاء الأفراد والمؤسسات، وكذلك العمل على زيادة فروع الشركة بحيث يصل إجمالى عدد الفروع إلى 21 فرعا، وكذلك الحصول على رخصة تداول سوق الكربون الطوعى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نائب ترامب يتهم المهاجرين بالتهام الحيوانات الأليفة وهاريس تتقدم

أثارت تصريحات المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس، جدلا واسعا، حيث اتهم المهاجرين بأنهم يلتهمون الحيوانات الأليفة في مدينة سبرينغفيلد بولاية أوهايو.

وقوبلت تصريحات دي فانس بانتقادات واسعة واتهامات بنشر معلومات مضللة وإثارة مخاوف غير مبررة تجاه المهاجرين.

ومن جهة أخرى، كشفت استطلاعات رأي متعددة حول الانتخابات الأميركية عن تقدم المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس على منافسها الجمهوري دونالد ترامب.

وأظهر استطلاع أجرته شبكة "إيه بي سي نيوز" تقدم هاريس بنسبة 52% مقابل 46% لترامب بين الناخبين المحتملين، كما أشار الاستطلاع إلى أن هاريس تتمتع بأفضلية كبيرة بين الناخبين الشباب الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما، حيث تحظى بتأييد 59% منهم مقارنة بـ40% لترامب.

دعم هاريس

وفي مجال الاقتصاد، أظهر استطلاع آخر أجرته صحيفة "فايننشال تايمز" أن 44% من الناخبين المسجلين يثقون في كامالا هاريس فيما يتعلق بالشؤون الاقتصادية، مقابل 42% يفضلون دونالد ترامب.

وفي المقابل، أعلنت حملة المرشحة هاريس أن أكثر من 10 موظفين سابقين في إدارة الرئيس الأسبق رونالد ريغان أعلنوا دعمهم لها، وقالت الحملة إن هؤلاء الموظفين السابقين يرون أن الاختيار في هذه الانتخابات هو بين الحقيقة والأكاذيب، وبين الحرية والقمع.

يذكر أن كامالا هاريس حصلت سابقا على دعم نحو 230 موظفا جمهوريا سبق لهم العمل مع رؤساء جمهوريين سابقين، مما يشير إلى تحول في ولاءات بعض الجمهوريين التقليديين.

انتشار السلاح

وفيما يتعلق بقضية انتشار السلاح، أشار مراسل الجزيرة البقالي إلى أن التعديل الثاني من الدستور الأميركي يجعل من حمل السلاح حقا للمواطنين الأميركيين، ومع ذلك، فإن المرشحة الديمقراطية تدعو إلى تقنين حمل السلاح، خاصة في ضوء تزايد حوادث إطلاق النار في المدارس وغيرها من الأماكن العامة، وأضاف أن عدد ضحايا حوادث إطلاق النار في الولايات المتحدة خلال هذا العام وصل إلى حوالي 11 ألف شخص.

ومع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية، يبدو أن المشهد السياسي الأميركي يزداد توترا وتعقيدا، مع استمرار الجدل حول قضايا مثل الهجرة وحمل السلاح، إلى جانب المخاوف الأمنية المتزايدة، ويبقى السؤال: كيف ستؤثر هذه التطورات على قرارات الناخبين في صناديق الاقتراع؟.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • عمان تتقدم 9 مراكز في التصنيف  العالمي بمؤشر الحكومة الإلكترونية
  • كشف أسرار وفاة شاب بريطاني بلقاح كورونا بعد 3 سنوات تحقيق.. خطأ قاتل
  • رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية
  • لبنان تتقدم بشكوي إلى مجلس الامن بعد مقتل ٣ عناصر من الدفاع المدني
  • الخارجية الأميركية: لا يوجد جدول زمني بشأن التوصل لصفقة غزة لكن المباحثات تتقدم
  • 30 مليون ريال أذون خزانة حكومية
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. رابط مباشر للحصول على النتيجة فور إعلانها
  • انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية وسط ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي
  • نائب ترامب يتهم المهاجرين بالتهام الحيوانات الأليفة وهاريس تتقدم