صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@12:14:40 GMT

ماليزيا تعتقل عصابة لتهريب المخدرات

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

كشفت السلطات الماليزية عن تفكيك عصابة لتهريب المخدرات بعد ضبط مخدرات بقيمة 5,88 مليون رينجيت ماليزي، وذلك عقب اعتقال ثلاثة رجال.
كانت العصابة تتلقى المخدرات وتقدمها إلى المشترين داخل وادي كيلانج، وفقا لصحيفة "نيوستريتس تايمز" الماليزية.
وقال خاو كوك تشين، مدير إدارة التحقيقات في جرائم المخدرات الاتحادية، إنه بناء على المعلومات الاستخباراتية التي جمعت، شنت الشرطة عمليتي مداهمة في العاصمة كوالالمبور يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف: "بدأنا بمداهمة موقف سيارات في أحد الأبراج السكنية واعتقلنا رجلا عمره 30 عاما، حيث ضبط بحوزته 182,9 جرام من مخدر الميثامفيتامين في حقيبته"
وتابع تشين "ثم قاد المشتبه به الشرطة إلى وحدة سكنية أخرى حيث اعتقل مشتبه به آخر (33 عاما) وضبطت الشرطة 111,23 كيلوجراما من الميثامفيتامين، و29,06 كيلوجراما من الحشيش، و7,51 كيلوجراما من الحبوب الهلوسة، و6,07 كيلوجرام من الميثيلين ديوكسي ميثامفيتامين على شكل بللورى".
وأوضح أنه، في نفس اليوم، شنت الشرطة أيضا مداهمة متابعة واعتقلت رجلا ثالثا 30 عاما في مطعم.
وذكر مدير إدارة التحقيقات في جرائم المخدرات الاتحادية "أظهرت الفحوص، التي أجريناها، أن قيمة المخدرات المضبوطة تبلغ 5,88 مليون رينجيت ماليزي، ويمكن أن تكفي لتلبية احتياجات 660 ألفا و500 متعاط للمخدرات".

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك ماليزيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده طلبة جامعة محمد بن راشد للطب يحصدون جوائز في ماليزيا وسنغافورة المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ماليزيا مخدرات عصابة

إقرأ أيضاً:

الحجر الزراعي: ماليزيا تفتح أسواقها أمام صادرات مصر من المانجو

استقبل الحجر الزراعي المصري، وفدا من ماليزيا، لمراجعة إجراءات الصحة النباتية، تمهيدا لنفاذ المانجو المصرية إلى الأسواق الماليزية.

عرض الإجراءات المتخذة من الحجر الزراعي

واستهل الوفد زيارته بزيارة الحجر الزراعي المصري، للاطلاع علي نظم الفحص والرقابة الحجرية، ورحب الدكتور محمد المنسي، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي، بالوفد، وعرض الإجراءات المتخذة من الحجر الزراعي.

وتوجه الوفد لزيارة أحد محطات التعبئة للمانجو؛ إذ استكمل باقي أيام الزيارات إلى مزارع ومحطات التعبئة المعتمدة، والمكودة من الحجر الزراعي، لوضع ضوابط الصحة النباتية بنهاية الزيارة، لتصدير المانجو الطازجة من مصر إلى ماليزيا.

وتقدم الوفد والدكتور محمد المنسي، بالشكر إلى مسؤولي الملفات بالصحة النباتية، وجهاز التمثيل التجاري المصري، الذي نسق الزيارة، بالإضافة إلى المجلس التصديري للحاصلات الزراعية.

مقالات مشابهة

  • قلة الأمانة تقود رجلاً إلى السجن وتغرّمه 4 آلاف درهم
  • "ميث" في العصير! أستراليا وكندا تحبطان تهريب شحنة مخدرات هائلة
  • فنلندا..الشرطة تعتقل 3متهمين بالتورط في أنشطة داعش
  • الحجر الزراعي: ماليزيا تفتح أسواقها أمام صادرات مصر من المانجو
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • ضبط عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها في بغداد
  • بالتفاصيل.. إحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في عسير وجازان
  • صحافة عربية تخلط بين شركة الإخوان الماليزية وجماعة الإخوان المسلمين
  • لا أحتاج رجلا
  • أسلوب جديد..جمارك دبي تحبط 13 محاولة لتهريب ماريخوانا