أكد يحيى عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية المارد الأحمر لخوض مباراة جورماهيا التي تقام في الثالثة عصر غد الأحد بالعاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال يحيى عطية في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، مساء اليوم: «الفريق خاض العديد من التدريبات في القاهرة قبل السفر إلى نيروبي، وبات مستعدا لخوض المباراة، رغم صعوبتها، خاصة أنها في بداية المشوار، ومن المعروف أن البدايات دائما تكون صعبة، ولكن الأهلي يمتلك الكثير من الخبرات التي تساعده على تخطي كل الصعوبات».

وأضاف أن طموحاته مع الأهلي هذا الموسم كبيرة، ويسعى لبذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، مشددا على ضرورة تقديم مباراة قوية أمام جورماهيا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في لقاء العودة بالقاهرة، ومن ثم تخطي الدور الأول، على أن يواصل الأهلي طريقه خطوة بخطوة، وصولا إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب.

وأكد لاعب الأهلي أن دوري الأبطال يزداد صعوبة موسما بعد الآخر، وأن النسخة الحالية تضم العديد من الفرق القوية والتي لها باع طويل في المشاركات الإفريقية، والأهلي يعرف ذلك جيدا، ويمتلك جيلا كبيرا من اللاعبين أصحاب القدرات والخبرات التي تمكنه من تجاوز كافة العقبات وتحقيق الفوز بكل البطولات والتتويج باللقب الثالث عشر في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح يحيى عطية الله أنه ـ رغم الفترة البسيطة التي قضاها في التدريبات مع الفريق ـ استطاع التأقلم سريعا على الأجواء، مشيدا بدور زملائه اللاعبين ووقوفهم إلى جواره لمساعدته على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، لافتا إلى سعادته بالتواجد داخل الأهلي، وبالروح التي تسود بين جميع اللاعبين والتي سوف تساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

وأشار إلى أن الأهلي أمامه موسم صعب، زاخر بالمنافسات، ولكن الفريق اعتاد على مواجهة هذه الصعوبات، وقادر على أخذ الأمور بخطوات واسعة وواثقة وصولا إلى تحقيق أهدافه والوقوف على منصات التتويج.

واختتم يحيى عطية الله تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، وقال إنه سعيد للغاية بروح الجماهير وبالاستقبال الحافل، وأنه سوف يسعى لبذل أقصى جهده من أجل التتويج بكل البطولات، لإسعاد جماهير الأهلي ورد جميلها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى الاهلي الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى القادمة اخبار الاهلى يحيى عطية الله الأهلي وجورماهيا موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الاهلي وجورماهيا موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني الاهلي و جورماهيا موعد مباراة الاهلي وجورماهيا یحیى عطیة عطیة الله

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة يحيى عطية الله وموقفه من الإياب أمام جورماهيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن حجم إصابة يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، في مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل إصابة يحيى عطية الله

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: يحيى عطية الله شعر بآلام في السمانه خلال مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني".

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب

وأضاف: "مارسيل كولر فضل استبدال اللاعب لعدم تفاقم الإصابة للحفاظ عليه لمباراة الإياب أمام جورماهيا ومباراة السوبر الافريقي.

وأختتم:" يحي عطية الله لم يخوض مباريات رسمية منذ وقت طويل وهذا طبيعي وقرار كولر سليم للحفاظ على لاعبه".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أفريقيا.. يحيى عطية الله جاهز لقيادة الأهلي أمام جورماهيا
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • جاد الله: يحيى عطية الله غير جاهز فنياً للمشاركة في المباريات
  • الظهور الأول بالقميص الأحمر.. ماذا قال الأهلي عن يحيى عطية الله؟
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة يحيى عطية الله وموقفه من الإياب أمام جورماهيا
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • عاجل.. أول تعليق من يحيى عطية الله بعد إصابته في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • كولر يبرر استبدال يحيى عطية الله في مباراة جورماهيا
  • إصابة لاعب الأهلي يحيى عطية الله أمام جورماهيا.. وفحص طبي عاجل