هاجم إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إقامة مباريات فريقه وقت الغداء، واصفا الأمر بأنه ظالم لجماهيرالفريق ويؤثر سلبا على لاعبيه.

وحل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الذي كان في مرمى الانتقادات ضيفا على ملعب ساوثهامبتون بعد خسارة مؤلمة على ملعبه أمام ليفربول قبل فترة التوقف الدولي، وقبلها خسارة أخرى في توقيت قاتل أمام برايتون خلال مباراة أقيمت أيضا وقت الغداء.

لكن فريق المدرب تين هاج نجح في الفوز بثلاثة أهداف سجلها ماتياس دي ليخت وماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو، كما تصدى حارس المرمى أندريه أونانا لركلة جزاء سددها كاميرون آرتشر لاعب ساوثهامبتون.

تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي

وقال تين هاج في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية، في البداية إقامة اللقاء في هذا التوقيت أمر ظالم لجماهيرنا، وخطوة غير صحيحة.

وأضاف المدرب الهولندي: «لكن جماهيرنا متواجدة دائما، وفخور بها، فهم يساندون الفريق مهما حدث على أرض الملعب».

وواصل مدرب مانشستر يونايتد: «لكن رابطة الدوري الإنجليزي عليها أن تنتبه أيضا لجدول مبارياتنا، فهو يؤثر سلبا على اللاعبين لكننا نتعامل مع الموقف كما فعلنا اليوم».

واختتم تين هاج تصريحاته قائلا «فريقي ناضج واللاعبون ناضجون، ويجب أن نفوز دائما، فلا مجال لتقديم أعذار لعدم الفوز في أي مباراة».

ويستعد مانشسستر يونايتد لاستضافة بارنسلي يوم الثلاثاء المقبل في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قبل أن يحل ضيفا على كريستال بالاس مساء السبت المقبل على ملعب سيلهرست بارك في الجولة القادمة من الدوري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد رابطة الدوري الإنجليزي تين هاج مانشستر يونايتد اليوم مباراة مانشستر يونايتد اليوم رابطة الدوری الإنجلیزی تین هاج

إقرأ أيضاً:

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

 أثنى إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على الشراسة التي لعب بها لاعبو فريقه أمام بارنسلي بعد الفوز الكبيرة بسباعية نظيفة في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

وقال تن هاج في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي:"البداية كانت صعبة بعض الشيء، ولكن بمجرد أن وجدنا الإيقاع المناسب، تحسن المردود كثيرا، وهذا ليس غريبا، فهذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بهذا التشكيل. لقد سجلنا أهدافا رائعة،هدف راشفورد الأول كان مدهشا، وبعض الأهداف الأخرى كانت جميلة للغاية أيضا. لعبنا بسرعة كبيرة، وكنا حاسمين أمام المرمى".

شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا

وأكد:"المفتاح كان في إيجاد الإيقاع المطلوب واللعب بشكل صحيح. كنا مركزين بنسبة 100% وقدمنا أداء جيدا جدا. أعتقد أن الجماهير استمتعت بمشاهدة المباراة؛ كان بالإمكان رؤية الاندماج بين الفريق والجماهير، واليوم قدمنا لهم عرضا كرويا جيدا وأهدافا جميلة".

عن تألق ماركوس راشفورد لاعب الفريق، قال تن هاج:"لقد تألق بشدة في موسمي الأول هنا. أنا أثق دائما في قدرة ماركوس راشفورد على تسجيل الأهداف. الموسم الماضي كان صعبا على الجميع، ولكننا نجحنا في التتويج بلقب في النهاية، ولا يمكنك أن تنسى ذلك. هذا ما نسعى إليه هذا الموسم أيضا؛ نريد أن نحرز تقدما ونتحسن، ولدينا طموح كبير كفريق. على المستوى الفردي أيضا، يرغب ماركوس راشفورد في تسجيل الأهداف؛ هذا ما رأيناه منه، وهذا هو ما يريده كل اللاعبين؛ إنهم متعطشون لتسجيل الأهداف".

مقالات مشابهة

  • هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة
  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • هالاند يغرد منفردا في صدراة هدافي الدوري الإنجليزي
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد