أكد حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة جورماهيا غدا في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، مشددا على ضرورة احترام المنافس وتقديم أفضل أداء لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة؛ لتخطي هذا الدور والتأهل لدور المجموعات. 

ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض

وأوضح أن بطولة دوري أبطال إفريقيا قوية وصعبة في نفس الوقت، والأهلي حامل اللقب، وكل الفرق تسعى للظهور أمام البطل بشكل جيد، ولهذا ينبغي علينا مضاعفة الجهد؛ للحفاظ على اللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

 

وأشار حمزة علاء إلى أن طموحاته في دوري أبطال إفريقيا لا تختلف عن طموحات زملائه في الفريق، وأن الجميع هدفهم تقديم أداء قوى وأفضل مستوى؛ لمواصلة المسيرة لحصد اللقب، خاصة أن الأهلي في آخر خمس سنوات نجح في التتويج باللقب ٤مرات، وهو إنجاز كبير يضعه الفريق في حساباته بكل تأكيد، ويدفع جميع اللاعبين لمضاعفة الجهد للاستمرار في السير على نفس الدرب للتتويج باللقب الثالث عشر وإسعاد الجماهير. 

وشدد علىى أن حراسة مرمى الأهلي مسئولية كبيرة وشرف لأي لاعب، وأن المنافسة بين حراس المرمى شريفة وتصب في مصلحة الفريق، خاصة أن جميع الحراس بالفريق على قلب رجل واحد، وهذه طبيعة الأهلي على مر السنين، وكل اللاعبين لديهم نفس الشعور، وأنه يتمنى أن يكون إضافة للفريق وسببا من أسباب تتويج الأهلي بالبطولات هذا الموسم، خاصة أنه موسم صعب وطويل وحافل بالبطولات والمواجهات القوية، والجميع يعي ذلك جيدا، ولكن قدرات وخبرات لاعبي الأهلي قادرة على تجاوز كل الصعوبات؛ وصولا إلى التتويج بإذن الله بكل البطولات. 

واختتم حمزة علاء تصريحاته برسالة لجماهير الأهلي، مؤكدا فيها أن الجماهير تستحق كل التقدير والاحترام، وأن جميع اللاعبين يقدرون دور الجمهور، وسوف يبذلون كل جهدهم لإسعادهم بالتتويج بكل البطولات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة علاء الأهلي جورماهيا دوري الابطال حمزة علاء

إقرأ أيضاً:

فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال

يبحث الألماني هانز فليك مدرب برشلونة عن بدائل لتعويض غياب لاعبه داني أولمو في مواجهة نادي موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن برشلونة، في وقت سابق /الاثنين/، غياب أولمو بعد تأكد إصابته على مستوى الفخذ الأيسر وغيابه ما بين 4 و5 أسابيع عن الملاعب.

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف على جيرونا في ملعب الأخير، ليحافظ على صدارة الدوري بتحقيقه العلامة الكاملة من 5 مباريات.

وسيفقد فليك جهود الدولي الإسباني في دوري الأبطال أمام موناكو، غداً /الثلاثاء/، كما سيغيب عن المباريات المقبلة في الدوري، بما في ذلك مباراة فياريال المقبلة.

كما تلقى فليك ضربة أخرى بطرد لاعب الفريق فيران توريس، ما يعني غيابه عن مباراة فياريال أيضاً، لكنه أحد المرشحين ليحل محل أولمو في مباراة موناكو، بحسب صحيفة (سبورت) الكاتالونية، مع إمكانية انتقال رافينيا للعب خلف روبرت ليفاندوفسكي.

أما المرشح الرئيسي الآخر الذي قد يحافظ على بقاء رافينيا على الرواق الأيسر هو بابلو توري، الذي أثار الإعجاب في فترة ما قبل الموسم، وشارك ضد ريال بلد الوليد.

وسجل بيدري من المركز رقم 10 عندما خرج أولمو ضد جيرونا، ويمكن لفليك استخدامه في ذات المركز مرة أخرى، مع توظيف إريك جارسيا إلى جانب مارك كاسادو في خط الوسط.

الخيار الأخير هو استغلال أنسو فاتي، الذي من المتوقع أن يكون لائقًا بدنياً للعب يوم الخميس، على الرغم من أن البدء سيكون مخاطرة.

من ناحية أخرى.. دخل باو فيكتور أيضًا قبل توري ضد جيرونا، وإن كان قد لعب دوراً مختلفاً وقد يلعب توريس على يسار ليفاندوفسكي مع وجود رافينيا في الداخل، أو خلف المهاجم البولندي.

لكن بناءً على التغييرات التي أجراها فليك في المباريات السابقة، يبدو من المرجح أن يحصل توريس على فرصة البدء للمرة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • عبر تذكتي.. احجز الآن تذكرة حضور مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • في ستاد الرعب.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في مباراة الإياب بدور الـ 32 من دوري الأبطال
  • فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم «فيديو»