الوطن:
2024-07-06@12:00:08 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمطروح

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمطروح

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسم، إثر وقوع حادث اصطدام سيارة برصيف في منطقة سيدي عبد الرحمن، على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي، منذ قليل، وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجري نقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وأخطرت شرطة تأمين الطريق، اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

أسماء مصابي حادث طريق الإسكندرية مطروح

واستقبل، مساء اليوم، مستشفى العلمين النموذجي، مصابي حادث سيارة طريق الإسكندرية مطروح الدولي، وهم: شادية أحمد عبدالله 68 سنة من الإسكندرية تعاني من اشتباه ما بعد الإرتجاج، وجرح قطعي بالجبهة، وكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، وشريف يحيى زكريا 67 سنة من الإسكندرية، يعاني من كدمات وسحجات بالجسم، وميار عبدالله حسن 20 سنة من الإسكندرية تعاني من كدمات وسحجات متفرقة في الجسم، وجارِ استكمال الرعاية الطبية العاجلة لهم تحت إشراف فريق الانتشار السريع، بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى تحت إشراف الدكتور شريف الملواني مدير المستشفى.

أسباب وقوع الحادث

وإنتقلت شرطة تأمين طريق مطروح الإسكندرية الساحلي ومباحث المرور، إلى موقع الحادث وجارِ الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث سيارة مطروح الاسكندرية العلمين

إقرأ أيضاً:

قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها في مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات بالجيزة، وصرحت بدفن جثة الشخص المتوفي بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بالصفة التشريحية لجثمانه، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، وأمرت بالتحفظ على سائقي السيارتين المتسببتين في الحادث، وكلفت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة. 

حادث تصادم بطريق الواحات 

وكان قد لقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب 4 آخرون، في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات الصحراوي في الجيزة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الواحات الصحراوى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات