بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بث مباشر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراة اليوم ريال سوسيداد، وهو يمتلك 8 نقاط من 4 مباريات خاضها «الميرنجي» في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادلين.

وقص فريق ريال مدريد شريط مبارياته في الدوري الإسباني هذا الموسم بتعادل أمام مايوركا بهدف لكل فريق، ثم الفوز في الجولة الثانية على حساب بلد الوليد بثلاثية نظيفة، ثم التعادل مجددًا أمام لاس بالماس بنتيجة (1-1)، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب ريال بيتيس بهدفين نظيفين من توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

بينما يدخل فريق ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم، وهو يمتلك 4 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري الإسباني حتى الآن، بواقع انتصار وحيد وتعادل وتلقى الفريق الهزيمة في مباراتين.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني الدوري الإسباني بث مباشر بث مباشر بث مباشر ريال مدريد اليوم بث مباشر ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسيداد ريال سوسيداد ريال سوسيداد الإسباني ريال مدريد ريال مدريد أمام ريال سوسيداد ريال مدريد الإسباني ريال مدريد ضد ريال سوسيداد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مباشر ريال مدريد لايف ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد وريال سوسيداد ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر ريال مدريد وريال سوسيداد مباشر مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر مشاهدة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان مشاهدة مب مباراة ریال مدرید وریال سوسیداد ریال سوسیداد فی الدوری الإسبانی الیوم السبت هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

تمكن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق فوز كبير أمام نظيره فالنسيا بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو" في خامس جولات الليجا.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

افتتح كونور كالاجير أول أهداف اللقاء لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39، بعد تمريرة من رودريجو دي بول إلى زميله كالاجير الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد تسديدة أرضية بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات

وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54، بعد عرضية من ماركوس لورينتي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها صامويل لينو برأسية ليتابعها جريزمان بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز جوليان ألفاريز التقدم بالهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 4+90، بعد تمريرة من ريكيلمي إلى ألفاريز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة ناو.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني مباشر بدون تقطيع بجودة HD ابطال أوروبا
  • رابط بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني يلا شوت وبحودة ممتازة وبدون إعلانات دوري ابطال اوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا رابط بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني جودة عالية وبدون تقطيع
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري عبر البث المباشر بدون تقطيع يلا شوت hd 2024
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024