لبنان ٢٤:
2024-09-18@11:56:03 GMT

حان الوقت.. غانتس: لممارسة القوة ضد حزب الله!

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

حان الوقت.. غانتس: لممارسة القوة ضد حزب الله!

أعلن العضو السابق في مجلس الحرب الإسرائيلي بيني غانتس، مساء اليوم السبت، أنّه "حان الوقت لممارسة القوة ضد حزب الله وإعادة السكان سالمين إلى منازلهم".   أضاف: "حكومة نتنياهو المشلولة تواصل إهمال سكان الشمال".    وأفادت قناة 13 الإسرائيلية أنّ الجيش الإسرائيلي يسعى لتصعيد متدرج على الجبهة الشمالية مع لبنان.



ونقلت القناة عن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو انّّه "بصدد عملية واسعة وقوية في الجبهة الشمالية".
 
في حين لفتت مصادر مقربة من نتنياهو، إلى أنه "لم يتم تحديد موعد لعملية عسكرية ضد حزب الله لكن ذلك قد يحدث خلال أسابيع أو حتى أشهر".  

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

والي الشمالية يخاطب مسيرة إظهار القوة بمحلية الدبة

خاطب والي الولاية الشمالية مسيرة إظهار القوة بمحلية الدبة داعيا لضرورة الاهتمام بالامن وعدم الالتفات للشائعات المغرضة.وأشار والي الولاية إلى جهود الولاية في استقبال اكثر من ثلاثة ملايين من الوافدين، والتدخلات التي قامت بها حكومة الولاية لتخفيف تداعيات السيول والامطار، ومكافحة أمراض الخريف.من جانبه أكد قائد الفرقة ١٩ مشاة مروي اللواء ركن سليمان كمال حاج الخضر أن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية والقوات المساندة لها يمضون من نصر إلى نصر وان الاحتفال به بات قريبا.إلى ذلك أشار المدير التنفيذي لمحلية الدبة محمد صابر، إلى مساهمات جميع قطاعات مجتمع المحلية في دعم المقاومة الشعبية وقال إن حلف الكرامة تحول إلى حلف السودان بعد أن انضمت معظم قبائل السودان تحت لوائه.من جانبه دعا رئيس المقاومة الشعبية بالولاية الفريق ركن دكتور مهندس صالح يسن صالح المتمردين لالقاء السلاح والاستفادة من العفو العام للقائد العام للقوات المسلحة ، وأشار إلى انتصارات القوات المسلحة في جميع مسارح العمليات.ودعا المزارعين للاعداد الجيد للموسم الشتوي، لسد الفجوة الغذائية في السودان. وأكد رئيس لجنة الاستنفار والمقاومة الشعبية بمحلية الدبة حسن البصير الجاهزية لدحر التمرد مشيدا بمساهمات حلف الكرامة ودور الغرفة التجارية بالمحلية في دعم وإسناد القوات المسلحة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن حالة التأهب القصوى على الحدود الشمالية
  • المقاومة الفلسطينية: نثق بقدرة حزب الله على لجم العدوان الإسرائيلي بعد التفجيرات الأخيرة في لبنان
  • والي الشمالية يخاطب مسيرة إظهار القوة بمحلية الدبة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تستدعي جنود الاحتياط على الجبهة الشمالية مع لبنان
  • غانتس: نتنياهو يعرض أمن إسرائيل للخطر.. ويحذر من حرب إقليمية
  • نتنياهو يوسع أهداف حرب غزة لتشمل الجبهة الشمالية مع لبنان
  • قائد المنطقة الشمالية بالجيش الإسرائيلي يدعو لإقامة منطقة عازلة في جنوب لبنان
  • غانتس يتهم نتنياهو بـانفصام في شخصيته
  • غانتس: نتنياهو لديه تشوه في الأولويات
  • «القاهرة الإخبارية»: التصعيد الإسرائيلي لا يتوقف تجاه الجبهة الشمالية