بعد تألقها بأغاني (covers) بأداء وتوزيع جديدين، وإشادة أبرز نجوم الساحة العربية بها، كنانسي عجرم وإليسا وعبير نعمة، طرحت المُطربة اللبنانية الشابة سيلين أبو مراد، أحدث أعمالها الغنائية المُستقلة "بابا سُكر Sugar dady".

وأثارت الأغنية حالة من الجدل، كونها تحمل رسالة إلى الفتيات تُطالبهن بضرورة الاعتماد على أنفسهن بعيداً عن سعيهن وراء الرجال كبار السن بهدف الإنفاق عليهن.


وتحدثت سيلين لـ "24"، عن تفاصيل أغنيتها الجديدة وأجدد أعمالها الغنية المُقرر طرحها قريباً، فضلا عن دخولها عالم التمثيل، ومواصفات فتى أحلامها.
وقالت سيلين أبو مُراد، إن أغنيتها "بابا سُكر" تُناقش ظاهرة وواقع مرير لاحظته في لبنان، وهو اعتماد الفتيات وبحثهن عن الرجال الأكبر سناً لتوفير سُبل العيش المريح، لافتةً إلى أن الأغنية تحمل رسالة إلى جميع الفتيات في الوطن العربي بضرورة الاعتماد على أنفسهن.

      View this post on Instagram      

A post shared by Wowarabicmusic (@wowarabicmusic)

وعن موضوع الأغنية، قالت: "أُحب المواضيع الجريئة، وأهتم بأن تكون الفتاة مُستقلة، ولا تحتاج إلى أحد".
الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر جاك خليل، وألحان وتوزيع "كوكو ب"، وإخراج التونسية فاطمة ضيفي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في عدد من الأماكن بالعاصمة بيروت.

أعمال جديدة

كشفت سيلين عن استعدادها حالياً لطرح عملين الأول هو رومانسي شتوي، لتُناسب فصل الشتاء. والثاني عمل فني جديد باللهجة المغربية، لافتةً إلى أن هذه الأغنية المغربية كان مُقرر طرحها قبل "بابا سُكر" لكنها أجلتها للتفرغ للأغنية السابقة وسرعة طرحها.
ولفتت إلى أن الأغنية المغربية الجديدة هي كفر لأغنية "هذا حالي من بعدك" للمُطربة المغربية أسماء لمنور، مشيرةً إلى أنها المرة الثانية التي تغني فيها بالمغربية.
وعن اللهجة المصرية، لفتت إلى أنها سبق وغنت بالمصرية أغنية "سلامات"، حيث تعتبر المصرية لهجتها الثانية بعد اللبنانية، عازمة على طرح أعمال قريباً باللهجة المصرية، لأن الفن متنوع، وليس حكراً على لهجة واحدة.

عالم التمثيل

وعن تجربة التمثيل، أوضحت سيلين أنها شاركت في عملين فنيين هما مسلسل "عنبر 6"، ومسلسل "للموت"، وأنها لا تمانع من المشاركة في أعمال جديدة، إذا كانت فكرة العمل جيدة والدور يناسبها، لكنها تركز خلال الفترة الحالية على الغناء.
وبخصوص مُطربيها المُفضلين، أشارت إلى أنها مُعجبة كثيرا بأعمال الفنان المصري تامر حسني، وكذلك المغنيين اللبنانيين آدم، وأيمن زبيب.
وبشأن حياتها الاجتماعية، لفتت إلى عدم ارتباطها، حيث تتمن أن يكون شريك حياتها شخصاً طموحاً ويحترم اهتماماتها ووقتها، وصاحب أخلاق عالية، وألا يكون "بابا سُكر"، وفق وصفها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إلى أن

إقرأ أيضاً:

"الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة

 

تفقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ، اليوم ، سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العلمين الجديدة،

 وكذا أعمال تنفيذ الوحدات السكنية، والفيلات، وأعمال المرافق، والطرق وتنسيق الموقع، والزراعة، وغيرها، بكمبوند "مزارين" بمدينة العلمين الجديدة، موجهاً بسرعة إنجاز الأعمال، وإنهاء مناطق مكتملة تباعاً، لسرعة تسليم الوحدات للحاجزين.

وشدد وزير الإسكان، على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لتسليم الوحدات لحاجزيها بمختلف المشروعات السكنية، وسرعة إنهاء اللمسات الأخيرة لأعمال تشطيبات الوحدات السكنية، وأعمال تنسيق الموقع، وأعمال الزراعات، بالمشروعات السكنية، لتسليمها، طبقاً للمواعيد المحددة.
 

واطلع الوزير ، على موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالمشروعات السكنية المختلفة بمدينة العلمين الجديدة (الحى اللاتيني - كمبوند مزارين - الأبراج الشاطئية - سكن مصر للإسكان المتوسط)، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز مدينة العلمين الجديدة، والمكتب الفنى للوزير.
 

مقالات مشابهة

  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل».. فيديو
  • فون دير لاين تكشف عن أجندة المفوضية الأوروبية الجديدة
  • فون دير لاين تكشف عن أعضاء المفوضية الأوروبية الجديدة
  • نسمة محجوب عن نجاح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»: أخذت وقتا طويلا في التحضير
  • «محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة
  • سيلين ديون مستعدة للحب
  • تضخم الغدة الدرقية عند الفتيات في مرحلة البلوغ.. الأسباب والعلاج
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة