نظمت مصلحة الضرائب بالتنسيق مع اللجنة الوطنية للمرأة اليوم فعالية خطابية للكادر النسائي بالمصلحة والوحدات التابعة لها بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية أشار القائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب وحيد الكبسي، إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي لاستذكار سيرته وحياته والاقتداء والتأسي به وأخلاقه وصفاته التي يتوجب تجسيدها في الواقع العملي لنيل الفوز والفلاح في الدنيا والآخرة.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، يعكس حب اليمنيين للرسول الأعظم ومكانته في نفوسهم، وقوة ارتباطهم بنبيهم الكريم .

وأكد الكبسي، أهمية تجسيد حب الرسول الأعظم في كافة الأعمال والتعامل مع الآخرين.. مشيرا إلى أن مختلف التحولات التي شهدتها المصلحة تهدف في المقام الأول الى التعامل الحسن مع الجمهور الضريبي.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير المراجعة الداخلية أشرف المضواحي، فقرات متنوعة معبرة عن المناسبة.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
احتشد أبناء محافظتي تعز ولحج اليوم في ساحتي الرسول الأعظم في المدينة الطبية بالجند والشهيد القائد بكامب مقبنة اليوم، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبرت الحشود المهيبة وغير المسبوقة بساحة الرسول الأعظم بالجند بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظ لحج أحمد جريب والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعضو مجلس القضاء الأعلى القاضي علوي سهل بن عقيل ورئيس محكمة استئناف تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي، عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تحل على الشعب اليمني في ظل انتصارات متوالية على الأعداء.

وأكدت الجماهير المحتشدة في ساحة الرسول الأعظم بالجند، بمشاركة عدد أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء محافظتي تعز ولحج وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية، أهمية الاحتفال بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين لاستلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة للنبي الأكرم.

وتم تقديم أوبريت بعنوان “المولد النبوي” لفرقة الإنشاد بالمحافظة وموشح ديني لأجيال القرآن التابع لمدرسة الشهيد القائد وقصيدة للشاعر أحمد الضمدي وفقرة من التراث الشعبي.

وعبرت الجماهير في ساحتي الرسول الأعظم والشهيد القائد بمقبنة عن حرصها على المشاركة والحضور في الفعالية الاحتفالية بمولد الرسول الأعظم.

وقد استمع الحاضرون إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بهذه المناسبة.
حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي Prev 1 of 6 Next

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية للهيئة النسائية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • القطاع النسائي في البيضاء يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية جماهيرية
  • مأرب.. حشود جماهيرية في ساحتي الرسول الأعظم بصرواح والجوبة بذكرى المولد النبوي
  • مهرجان حاشد للقطاع النسائي بالمحويت بذكرى المولد النبوي
  • فعاليتان مركزيتان للقطاع النسائي بريمة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي
  • أبناء تعز ولحج يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع النسائي بعمران ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي