علق أمير سعودي، على اتهام موجه إليه بمحاولة قتل لاعب المنتخب السعودي ونادي "الشباب"، فهد المولد، الذي يتلقى الرعاية الطبية بعد إصابته على خلفية سقوطه في منزله بإمارة دبي.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن المولد يرقد في العناية المركزة بعد نقله إلى أحد مستشفيات دبي عقب سقوطه الخميس الماضي من الطابق الثاني في منزله على جسم إسمنتي بعد مغادرة أصدقائه، وإصابته بكسور عديدة في الجسم والجمجمة.



وكشف فريق الشباب السعودي، السبت، عن وصول رئيس مجلس إدارة النادي إلى دبي من أجل الوقوف على الحالة الصحية لفهد المولد.

▫️ رئيس مجلس إدارة النادي يصل إلى دبي للاطمئنان على "المولد" pic.twitter.com/RypYdfDzlC — نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 14, 2024
وفي تصريح سابق، أشار الناي السعودي في تدوينة عبر حسابه على منصة إكس" (تويتر سابقا)، إلى أن "المولد تعرض لحادث سقوط من شرفة منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية ونقل إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة يوم الخميس الماضي".

وفي السياق، رد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز على اتهام وجهه إليه بمحاولة قتل اللاعب في دبي، نافيا أي صلة له بالحادثة.

أولًا : شفى الله فهد المولد وعافاه
ثانيًا: أنا في باريس
ثالثًا: لا للمخدرات https://t.co/YCpNP5lc2w — عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) September 13, 2024
جاء رد الأمير السعودي تعليقا على تدوينة أعاد مشاركتها عبر حسابه في منصة "إكس"، جاء فيها "أمير سعودي يحاول قتل لاعب كرة قدم. نجاة اللاعب فهد المولد من الموت بعد قيام أشخاص يتبعون سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز باقتحام منزله بدبي ورميه من الدور الثاني بشكل متعمدا ومع سبق الإصرار والترصد".


وقال الأمير السعودي في رده على التدوينة المشار إليها "أولا، شفى الله فهد المولد وعافاه. ثانيا، أنا في باريس. ثالثا، لا للمخدرات".

الله يحفظك أُرسِل لي أكثر من منشور بصيغ مشابهة وكلها من فئة معينة فواضح أنها حملة استهداف ( غبية) منظمة .. ولكن لا مناص من التوضيح https://t.co/SvsqArC0Jf — عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) September 13, 2024
وأضاف ردا على تدوينة أخرى تساءلت حول أسباب رده على الاتهام الموجه إليه، "الله يحفظك أُرسِل لي أكثر من منشور بصيغ مشابهة وكلها من فئة معينة فواضح أنها حملة استهداف غبية منظمة.. ولكن لا مناص من التوضيح".

يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر في وقت سابق إرسال فريق من الجهازين الإداري والطبي إلى دبي، من أجل متابعة حالة المولد الصحية بعد الحادثة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية دبي السعودية دبي كرة القدم رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بن مساعد بن فهد المولد

إقرأ أيضاً:

احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية

يرقد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونادي "الشباب" السعودي، #فهد_المولّد، في "حالة حرجة" في قسم العناية الطبية الفائقة في مستشفى راشد في مدينة دبي، إثر حادث سقوط صباح يوم الخميس 12 أيلول/ سبتمبر الجاري.

كان المولّد في إجازة قصيرة في دبي، بعدما شارك في فوز "الأخضر" السعودي على الصين، على أرضها، بهدفين مقابل هدف خلال تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، يوم الثلاثاء 10 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وفق بيان القيادة العامة لشرطة دبي، اللاعب السعودي "سقط من شرفة منزله في الدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع في أثناء وجوده في الشرفة"، مشددةً على "التزامها الشفافية"، وتأكيدها أن "التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

وأشارت صحيفة العربية السعودية، إلى أنه "تتم مراجعة الكاميرات في الشارع وفي فيلا اللاعب لمعرفة أسباب الحادث"، لافتةً إلى أنه "لم يكن مع المولّد أي أحد في المنزل لحظة وقوع الحادث، إذ غادر أصدقاؤه قبل ذلك بثلاث ساعات".

غير أن صحيفة الشرق الأوسط السعودية، نقلت عن "مصادر وثيقة الاطّلاع"، كما وصفتها، أن "شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب"، بسبب وجود "شبهة جنائية" في الحادث.

إلى ذلك، تجمع التقارير الإعلامية في السعودية والإمارات، على أن حالة اللاعب "حرجة جداً"، حيث يعاني من تهشّم في الجمجمة بسبب ضربات تلقّاها على رأسه عند سقوطه، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم، ما تسبب في رفض الفريق المعالج نقله إلى الرياض لاستكمال علاجه هناك.

وبينما تتعالى الدعوات بالشفاء لفهد، قررت إدارة نادي "الشباب" إدراج اللاعب في قائمة مكافآت الفوز على القادسية ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي أقيمت مساء الأحد، ورفع خلالها لاعبو الفريق قميص فهد (رقم 8) تعبيراً عن دعمهم له.

مقالات مشابهة

  • قلت مصر وقالت الدنيا نعم.. أمير سعودي يعلق على لقاء محمد بن سلمان ومدبولي
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • تعليق فهد الهريفي على تغريدة الأمير عبدالرحمن بن مساعد .. فيديو
  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود
  • أمير سعودي يحدد شرطا للتطبيع مع إسرائيل (فيديو)
  • طارت الطيور بأرزاقها.. أمير سعودي يعلق على عدم مشاركة سعود عبد الحميد في مباريات روما
  • مصدر سعودي: "شبهة جنائية" في حادث اللاعب فهد المولد
  • مصادر سعودية: حالة فهد المولد "حرجة جدا"
  • صحيفة سعودية تتحدث عن شبهة جنائية في حادث اللاعب فهد المولد