حماة-سانا

كرمت محافظة حماة بالتعاون مع المجتمع المحلي العاملين في ورشات صيانة خطوط وشبكات وتجهيزات الكهرباء في الشركة العامة لكهرباء محافظة حماة، وقسم كهرباء مصياف الذين شاركوا في أعمال إصلاح الخطوط والتجهيزات الكهربائية التي خرجت من الخدمة، جراء العدوان الإسرائيلي عليها قبل عدة أيام.

ونوه محافظ حماة معن عبّود بالكوادر وورشات الصيانة الكهربائية الذين أثبتوا جدارة وكفاءة عاليتين في سرعة وجودة أعمال الإصلاح التي جرت على المنظومة الكهربائية في منطقة مصياف التي استهدفها العدوان الإسرائيلي الغاشم، حيث تمّ الانتهاء من أعمال إصلاحها وإعادتها للخدمة مجدداً في غضون 10 ساعات، مشيراً إلى أن هذا التكريم ساهم فيه فعاليات أهلية وسيعقبه تكريم لجميع الورشات الفنية التي شاركت في تأهيل وصيانة خطوط المياه والهاتف والصرف الصحي والبنى التحتية الأخرى التي تضررت بفعل العدوان الإسرائيلي.

بدوره ذكر مدير الشركة العامة لكهرباء حماة المهندس حبيب خليل أن الموقع الأكثر تضرراً بالعدوان الإسرائيلي كان في الوراقة جنوب غرب مدينة مصياف الذي طاله تخريب واسع لشبكات التوتر المتوسط والمنخفض، إضافة إلى مبنى قسم كهرباء مصياف و6 آليات، مبيناً أن ورشات الصيانة أعادت التيار الكهربائي لجميع أهالي مدينة مصياف، في حين يتم حالياً إعداد خطة لصيانة محطة تحويل 20-66 كيلو فولط الواقعة شمال مصياف والتي تضررت بالكامل جراء العدوان.

بدورهم أعرب العمال المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين أنها تشكل حافزاً كبيراً لهم للمضي قدماً في خدمة الوطن وأبنائه والحفاظ على جاهزية المنظومة الكهربائية ودوام خدماتها.

عبدالله الشيخ

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: العدوان الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

وسط أعمال نهب.. بدء تنظيف المناطق المتضررة من الفيضانات في التشيك

ذكر وزير الداخلية التشيكي، فيت راكوشان اليوم الأربعاء، بعد اجتماع أزمة في براغ أنه جرى تسجيل أول حالات نهب في المناطق المتضررة من الفيضانات في التشيك.
وأضاف أن القانون ينص على عقوبات أكثر صرامة لمثل تلك الأفعال، في حالات الكوارث، وحذر من أن السرقة تصل عقوبتها إلى السجن 15 عاما، بدون إمكانية الإفراج المشروط.
أخبار متعلقة مستوى النهر ارتفع متر ونصف.. فيضانات قوية تقترب من مدينة بولنديةأوكرانيا: عدد قتلى وجرحى الجيش الروسي وصل إلى 637 ألفًا و10 جنودوفي مختلف أنحاء البلاد، مازال أعلى مستوى من الإنذار من الفيضانات قائما في أكثر من 25 محطة مراقبة، وأرسلت الحكومة في براغ طلبا للمساعدة إلى دول أخرى بالاتحاد الأوروبي.

رغم انحسار الفيضانات.. توتر وحذر في #النمسا و #التشيك من انهيار السدود#اليوم #فيضانات_أوروبا
التفاصيل: https://t.co/e05KTBe98k pic.twitter.com/TtEYH6IJyB— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024الفيضانات في التشيكومن جهة أخرى، انخفض عدد المناطق المتضررة من الفيضانات في التشيك بصورة مطردة، إذ لا يزال هناك حتى وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، نحو 120 موقعا يخضع لأحد مستويات التحذير الثلاثة من الفيضانات، وذلك بتراجع 15 موقعا عن الليلة السابقة.
وأفاد "راديو براغ" التشيكي، اليوم الأربعاء، بأن أعلى مستوى للتحذير، وهو المستوى الثالث، لا يزال ساريا في نحو 30 موقعا، أغلبها في إقليمي جنوب بوهيميا وجنوب مورافيا.
وأسفرت الفيضانات عن مقتل ثلاثة أشخاص، ولا يزال هناك سبعة آخرون في عداد المفقودين، بحسب تصريحات وزير الداخلية، فيت راكوشان.

مقالات مشابهة

  • وسط أعمال نهب.. بدء تنظيف المناطق المتضررة من الفيضانات في التشيك
  • رئيس مياه القناة: استمرار الصيانة الدورية للمحطات
  • رئيس «مياه القناة»: استمرار الصيانة الدورية للمحطات بالسويس والإسماعيلية
  • "حزب الله" يحمّل الاحتلال الإسرائيلي مسئولية تفجير أجهزة الاتصال.. ويؤكد: سنرد على هذا العدوان الآثم
  • «حزب الله» يحمّل الاحتلال الإسرائيلي مسئولية تفجير أجهزة «بيجر» للاتصال.. ويؤكد: سنرد على هذا العدوان الآثم
  • شركة الكهرباء تستكمل أعمال الصيانة في سرت
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41252
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب