شاركت جامعة طيبة التكنولوجية، بوفد برئاسة الأستاذ الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، في الدورة السابعة لمعرض التعليم العالي، الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك على مدار يومي 10و11 من أغسطس الجاري.

وخلال افتتاح المعرض، تفقد الأستاذ الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جناح جامعة طيبة التكنولوجية يرافقه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور الأستاذ الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، وعدد  من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأوضح د. عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، أن مشاركة الجامعة تأتي في إطار تعريف الطلاب بالبرامج الدراسية المختلفة المتاحة في الجامعة، لمساعدتهم في الالتحاق بالتخصصات التي تتناسب مع رغباتهم وميولهم في الدراسة، وكذلك شرح كيفية الالتحاق بهذه التخصصات والبرامج.

وأشار زين الدين، إلى أن معرض التعليم العالي الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم يتيح لجميع الجامعات والمعاهد العالية، الفرصة للترويج لمختلف البرامج والتخصصات الدراسية مع توضيح شروط القبول بها، مؤكداً أن جامعة طيبة حريصة باستمرار على التواصل الفعال مع الطلاب وأولياء أمورهم لاطلاعهم على أفضل البرامج والتخصصات المناسبة لهم في الجامعة.

ضم وفد الجامعة المشارك في المعرض؛ كل من د. صباح محمد، وم.م محمد البدوي،  م.م. سارة عبد الناجي، م. فاطمة رضوان، م. هاجر أحمد.

              

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير التعليم العالى جامعة طيبة الأقصر معرض أخبار اليوم رئيس الوزراء جامعة طیبة التکنولوجیة التعلیم العالی زین الدین

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يهنئ وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمناسبة تجديد الثقة

هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أيمن عاشور بمناسبة تجديد الثقة وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، متمنياً له التوفيق والسداد واستمرار مسيرة تطوير وتحديث منظومة التعليم العالي للمساهمة في رفعة وتعظيم شأن مصرنا الغالية .

وثمن النعماني، المجهودات الكبيرة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وإطلاق الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالى والبحث العلمي، وتقديم كافة أوجه الدعم للنهوض بهذا القطاع والارتقاء بالمستوي الأكاديمي والبحثي، تحقيقاً للتنمية المستدامة 2030، مؤكداً أن قطاع التعليم العالي والبحث العلمي في مصر حظي بإهتمام ودعم القيادة السياسية خلال السنوات العشر الماضية، وأدى ذلك إلى تطور كمي وكيفي غير مسبوق في هذا القطاع.

جدير بالذكر أن الدكتور أيمن عاشور كان يتولى منصب نائب وزير التعليم العالي لشؤون الجامعات والقائم بأعمال المدير التنفيذي للهيئة القومية للجامعات الأهلية والتكنولوجية، كما عمل الدكتور محمد أيمن عاشور أستاذ الهندسة المعمارية بكلية الهندسة جامعة عين شمس، وشغل منصب وكيل كلية الهندسة جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، واستمر في منصبه حتى تم صدور قرار تعيينه كعميد لكلية الهندسة، وتولى منصب نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون الجامعات.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ وزير التعليم العالي بتجديد ثقة فيه
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة الفيوم يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • جامعة الجلالة تهنئ اثنين من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمناسبة تجديد الثقة
  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • من هو المهندس حسام الدين عثمان نائب وزير التعليم العالي؟