صحيفة صدى:
2024-09-18@11:51:13 GMT

لاعبو الاتفاق يدعمون فهد المولد

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

لاعبو الاتفاق يدعمون فهد المولد

ماجد محمد

رفع لاعبو نادي الاتفاق صورة فهد المولد داخل ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية قبل انطلاق المباراة أمام فريق الفتح.

واصطف لاعبو الاتفاق ورفعوا صورى لاعب فريق الشباب فهد المولد متمنيين له الشفاء العاجل من الإصابة التي لحقت به جراء سقوطه من شرفةمنزله في دبي.

وكان لاعب الشباب قد نُقل لأحد المستشفيات، حيث يتلقى حاليًا الرعاية الطبية اللازمة، بمتابعة مباشرة من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم، والسفارة السعودية في أبوظبي، والقنصلية العامة في دبي.

يذكر أن المباراة بين فريقي الاتفاق والفتح تأتي ضمن منافسات دوري روشن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق الفتح فهد المولد

إقرأ أيضاً:

قنا| 2300 لاعب يشاركون بإختبارات كابيتانو مصر

قال محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، إن المرحلة الثالثة من برنامج كابيتانو مصر شهدت حضور 2300 شاب من الموهوبين بمحافظة قنا، وسط فرحة عارمة بوصول المشروع الضخم والأهم فى اكتشاف المواهب إلى المحافظة.

وأبرز وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الدولة تسعى من خلال تدشين العديد من المبادرات الشبابية في مجال الرياضة باعتبارها جزء من استراتيجيتها في بناء الإنسان المصري، علاوة على رفع المكانة الدولية وتحسين ترتيبها العالمي في مجال الرياضة. 

 

وشهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الاثنين،  فعاليات اليوم الثانى لاختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر، بنادي الشبان المسلمين بمدينه قنا، والذى يستهدف الناشئين في عمر ١٤ عامًا من جميع أنحاء الجمهورية مواليد 2010م. 

 

بحضور الدكتور محمود سعد المدير الفنى للإتحاد المصرى لكرة القدم، ورؤساء الاندية الرياضية ومراكز الشباب، ولفيف من المدربين والمنسقين.

 

 ومن جانبه أشاد محافظ قنا بالجهود المبذولة من القائمين على مشروع اكتشاف المواهب (كابيتانو مصر)، وفريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، وتابع مراحل استقبال الشباب المتقدمين لإجراء الاختبارات والتي شملت ملء استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي من خلال أطباء متخصصين، وقياسات الطول والوزن وغيرها من الاختبارات المهاريه بواسطة اللجان الفنية للتقييم، متمنيا للشباب المتأهلين إلى المرحلة النهائية، التوفيق والنجاح لاستكمال مشوار التفوق والاحتراف بمختلف الأندية الرياضية كنواة للمشاركه في المنتخبات الوطنية مستقبلا . 

 

 

وعلى هامش الفاعليات التقى محافظ قنا مع شباب YLY "شباب يدير شباب" ، أحد أهم المشروعات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، مثمنا دورهم في توسيع قاعدة المشاركة الشبابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمحافظة، من خلال بناء القيادات الشابة وتأهيل الشباب لمواكبة سوق العمل مع نشر ثقافة التطوع من خلال المشاركة الفعالة بجميع المبادرات والأنشطة التى تقوم بها المحافظة. 

 

مهرجان إيبارشية نجع حمادي: 

وشهد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، قبل أيام، حفل ختام فعاليات المهرجان الصيفي الثالث والعشرون للشباب بدير الأنبا بضابا ، لإيبارشية نجع حمادي للأقباط الأرثوذكس، شمال قنا، المقام تحت شعار " نور لسبيلى" ، بمشاركة 26 ألف مشارك، من مراحل تعليمية مختلفة.

 وأشاد المحافظ، بالأنشطة المختلفة التي يقدمها المهرجان، و أهميتها للشباب في تغذية الروح والجسد والعقل، ومن ثم غرس قيم الولاء والانتماء والوحدة الوطنية، موضحا أن الكنائس ليست فقط دور للعبادة بل انها مراكز لتقديم خدمات مجتمعية، تسهم بدورها في بناء الإنسان المصري. 

مقالات مشابهة

  • فريق بايدن لا يمتلك خططا وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • فريق بايدن لا يمتلك خطط وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • قنا| 2300 لاعب يشاركون بإختبارات كابيتانو مصر
  • بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • محافظ الدقهلية يُدشن مبادرة «قريتى نظيفة» بكفر الأمير بن سلام فى تمى الأمديد
  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • المنجم: فوز الشباب اليوم ماله طعم بسبب ما حدث لفهد المولد .. فيديو
  • تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو
  • لاعبو الشباب يدعمون فهد المولد قبل لقاء القادسية في ظل حالته الصحية الحرجة