بوابة الفجر:
2024-09-18@11:38:41 GMT

وزيرة خارجية فلسطين: أهم شيء في حرب غزة إنهائها

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

قالت الدكتورة فارسين شاهين، وزيرة الدولة لشؤون خارجية فلسطين، إن فلسطين هي الهم الأساسي للعالم العربي، وهناك توجه للحركة بشكل متسارع وجماعي من قبل العرب تجاه حل القضية الفلسطينية، لافتة إلى أن القضية الفلسطينية معروفة وحلها معروف ولكن طلبها لإقامة مؤتمر دولي هو بهدف تكاتف جهود دول العام لوضع إطار لحل المسألة.

كيف يمكن إيقاف الحرب على غزة؟.. وزيرة الدولة لشؤون خارجية فلسطين تجيب الخارجية الفلسطينية تحذر من مخطط استيطان إسرائيلي في شمال قطاع غزة وضع إطار زمني وآلية

وأضافت "فارسين شاهين"، خلال حوارها مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج "عن قرب"، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، أنه يجب وضع إطار زمني للدول المعنية بالقضية وآلية لمتابعة التطورات وإخلال أحد الأطراف بالاتفاقيات، متابعة "رأينا على مدار سنوات إفلات دولة الاحتلال من العقاب، وهو ما جعلها تقوم بما تقوم به اليوم".

وواصلت "أهم شيء في حرب الإبادة هو إنهاء هذه الحرب، وهذا يتطلب أوسع حشد دولي، وتعمل فلسطين على مدار الساعة من خلال السفارات للتأثير على صانعي القرار والحكومات من أجل حل الدولتين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتلال الاحتلال الاتفاقيات الحكومات القضية الفلسطينية حل القضية الفلسطينية حرب غزة حل الدولتين دولة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

عروض اليوم الوطني السعودي على الكفرات خصومات مميزة وفرص لا تُفوت

تتسابق الشركات والمتاجر الكبرى في المملكة العربية السعودية لتقديم عروض خاصة ومميزة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94، تهدف هذه العروض إلى مشاركة فرحة الوطن واستقطاب المزيد من العملاء، من بين أكثر العروض التي ينتظرها الناس بفارغ الصبر هي  التخفيضات و عروض كفرات اليوم الوطني، تقدم هذه التخفيضات شركات كبرى حيث يعتبر تغيير الإطارات جزءًا حيويًا من الصيانة الدورية للمركبات، لذا تشكل هذه الخصومات فرصة رائعة للحصول على إطارات آمنة وموثوقة بأسعار مخفضة لا تقاوم.

عروض كفرات اليوم الوطني

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ94، تقدم شركة عبد اللطيف جميل للإطارات عروضاً رائعة على تشكيلة مميزة من الإطارات، بهذه المناسبة الوطنية الغالية، يمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا خاصة عند شراء 4 إطارات من أشهر العلامات التجارية مثل دنلوب، بريدجستون، يوكوهاما، وTOYO، حيث ستحصل على فحص شامل يغطي 12 نقطة بالإضافة إلى خدمة ترخيص الإطارات مجاناً، وهذه أبرز العروض:

 إطار دنلوب مقاس 175/65R14 لتويوتا يارس بسعر 945 ريال.  إطار بريدجستون مقاس 265/55R20 للاند كروزر بسعر 3275 ريال.  إطار TOYO مقاس 215/55R17 لكامري بسعر 1575 ريال. إطار يوكوهاما مقاس 265/65R17 لفورتشنر بسعر 2265 ريال. عروض كفرات بمناسبة اليوم الوطني السعودي

استفد الآن من الخصومات المميزة على إطارات جوديير المتوفرة في جميع فروع الراشد بالمملكة بالإضافة إلى خدمة الإطارات المتنقلة التي تأتيك أينما كنت، العروض الحالية تشمل:

 إطار مقاس 275/35R20 بسعر حصري 1462 ريال بدلاً من 1950 ريال.  إطار بمقاس 245/40R20 بسعر مذهل 1396 ريال بدلاً من 1862 ريال. إطار بمقاس 275/40R19 بسعر خاص 1363 ريال بدلاً من 1818 ريال  إطار بمقاس 245/45R19 بسعر لا يُقاوم 1297 ريال بدلاً من 1730 ريال.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • وزيرة خارجية اليابان ترحب بإطلاق مفاوضات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة
  • وزيرة خارجية اليابان ترحب بمفاوضات الشراكة الاقتصادية الشاملة مع الإمارات
  • وزيرة خارجية اليابان ترحب بإطلاق مفاوضات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين اليابان والإمارات
  • عروض اليوم الوطني السعودي على الكفرات خصومات مميزة وفرص لا تُفوت
  • قبل ساعات من إعلان نتيجة ‎اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي.. هل يتراجع الدولار؟
  • وزيرة الصحة الفلسطينية السابقة: مصر حريصة على إدخال المساعدات لغزة.. والعائق الحقيقي إسرائيل
  • الخارجية الأميركية: لا يوجد جدول زمني بشأن التوصل لصفقة غزة لكن المباحثات تتقدم
  • ظهور قمر ثانٍ للأرض.. ظاهرة فلكية نادرة الحدوث تزين السماء خلال أيام
  • في زيارة رسمية.. وزيرة خارجية كوريا الشمالية إلى روسيا
  • جدول زمني مضغوط لتسريع ترفيق منطقة غرب الضبعة