صحيفة صدى:
2024-09-18@11:36:39 GMT

تطورات في حادثة اللاعب فهد المولد.. فيديو

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

تطورات في حادثة اللاعب فهد المولد.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب فهد المولد، بعد تعرضه لحادث في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يرقد في المستشفى.

وقال مراسل قناة الإخبارية بدبي، عبداللطيف بخوش في تقرير اليوم السبت: “إن اللاعب فهد المولد تعرض لكسور متفرقة في الجمجمة والجسم، وما زال في العناية المركزة”، مضيفا “ألكسور جاءت بسبب سقوطه على جسم أسمنتي”.

وتابع بخوش:” ان المعلومات شحيحة عما جرى مع اللاعب فهد المولد تحديدا، والتحقيقات ما تزال مستمرة”، مضيفا: ” ن الشرطة الإماراتية تسعى لمعرفة الحقيقة حول حادث فهد المولد”.

وكان  فهد المولد قد سقط من الطابق الثاني من شرفة منزله بدبى فى الساعة 10 صباحاً يوم الخميس الماضي، بعد مغادرة أصدقائه منزله الخاص الساعة 6 صباحاً؛ حيث اكتشف أحد عمال النظافة الأمر، وأبلغ الجهات المعينة التي وصلت إلى مكان الحادث ونقلت اللاعب إلى المستشفى.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726330746515.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726330725145.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الوطنى فهد المولد نادي الشباب فهد المولد

إقرأ أيضاً:

رفض نقل المولد للرياض بسبب عدم استقرار حالته

المناطق_الرياض

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات حالة فهد المولد، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، بعد تعرضه لحادث سقوط من منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية قبل أيام.

وأوضحت المصادر لصحيفة “الشرق الأوسط” أن الأطباء رفضوا فكرة نقل اللاعب فهد المولد إلى الرياض بسبب عدم استقرار وضعه الصحي، كونه يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه عند سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم.

أخبار قد تهمك حملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق 15 سبتمبر 2024 - 10:08 مساءً “كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة 15 سبتمبر 2024 - 9:22 مساءً

وأضافت الصحيفة أن حالة فهد المولد “حرجة جداً”، حيث يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه.

وأشارت إلى أن الأطباء في أحد المستشفيات بدبي رفضوا فكرة نقله إلى العاصمة السعودية الرياض بإخلاء طبي، لأن حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في “العناية الفائقة” حالياً.

وأكدت أن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وإنها تُجري التحقيقات حيال قضية السقوط.

وقبل ساعات، أصدرت القنصلية السعودية في دبي بياناً بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد بعد حادثة وقوعه من الدور الثاني في منزله بمدينة دبي.

وأشارت القنصلية في بيانها إلى أنها تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات، والقنصل العام في دبي.

وكان قد وصل الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي إلى دبي لمتابعة حالة اللاعب بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل، عصر السبت، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي للاطمئنان على أوضاع اللاعب الصحية.

وذكرت القنصلية السعودية في دبي: «توضح القنصلية بأنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، كما تود الإيضاح بأن اللاعب يخضع للمراقبة؛ حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له. سائلين الله عز وجل أن يلطف بحاله، وأن يرفع عنه الضر، إنه سميع مجيب».

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 10:29 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 9:11 مساءًوزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار منطقة تبوك15 سبتمبر 2024 - 9:03 مساءًوزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًهيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًالشباب يهزم القادسية في دوري روشن منطقة تبوك15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال15 سبتمبر 2024 - 9:11 مساءًوزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار15 سبتمبر 2024 - 9:03 مساءًوزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك15 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًهيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية15 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًالشباب يهزم القادسية في دوري روشن15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال حملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق حملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • لحظة تـفـجـر جهاز لاسلكي بيد أحد عناصر حزب الله.. فيديو وصور
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • أحلام: أنا إماراتية وأعشق السعودية .. فيديو
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • معاناة في الصين بسبب إعصار بيبينكا العنيف .. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد .. فيديو
  • رفض نقل المولد للرياض بسبب عدم استقرار حالته
  • تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو