الوطن:
2024-09-18@11:47:14 GMT

حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين

نظمت مؤسسة حياة كريمة، معسكر تابع لمسابقة «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين، مؤكدة أن هدفها الوحيد إظهار مواهب الأطفال فهم كنز المستقبل.

وأوضحت «حياة كريمة» أن الهدف من المعسكر اكتشاف المواهب الجديدة في مجالات مختلفة مثل الرسم، الشعر والغناء.

ولفتت المؤسسة إلى أن فعاليات المعسكر تمت في مدينة فايد بمدينة الإسماعيلية، تحت إشراف فنانين ومتخصصين لتدريب الأطفال ولتقييم أعمالهم، بالإضافة إلى عقد ورش لأولياء الأمور عن كيفية تنمية مواهب أولادهم.

وأشارت حياة كريمة، إلى أن في ختام المعسكر، جرى تكريم الأعمال المتميزة.

من الجدير بالذكر، أن المؤسسة أطلقت المسابقة في إطار حرصها على صقل مواهب الأطفال، من خلال تنفيذ المسابقات لاكتشاف المواهب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 سنة، وتنفيذ ورش تدريبية للأطفال في 4 محاور شملت "الرسم، الشعر، التصوير، الكتابة".

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة مواهب الأطفال مسابقة المواهب حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«كنف» يبحث مع بلدية الشارقة التعاون في حماية الأطفال

الشارقة: «الخليج»
استقبل مركز «كنف»، المتخصص في دعم وحماية الأطفال ضحايا الإساءة، مؤخراً وفداً من بلدية الشارقة برئاسة عبيد سعيد الطنيجي، مدير عام بلدية الشارقة، وكان في استقبال الوفد كل من هنادي اليافعي، مدير إدارة سلامة الطفل ورئيس اللجنة العليا لمركز «كنف»، وأمينة الرفاعي، مدير المركز، وعدد من المسؤولين ومديري أقسام المركز.
وشهدت الزيارة جولة ميدانية في المركز، حيث اطلع الوفد على أبرز الخدمات والبرامج التي يقدمها المركز لحماية الأطفال من كافة أشكال الإساءة، كما تمت مناقشة سبل تعزيز التعاون المستقبلي بين بلدية الشارقة ومركز «كنف»، لضمان تقديم خدمات رعاية وحماية شاملة للأطفال.
وضم الوفد عدداً من كبار المسؤولين في بلدية الشارقة، منهم المهندس خليفة بن هده السويدي، مدير الخدمات الفنية، وعاطف الزرعوني، مدير الخدمات المساندة، وعادل عمر مدير الصحة العامة والمختبرات المركزية، وخالد فلاح السويدي مدير خدمة المتعاملين، وطارق آل صالح مدير معهد الشارقة للسياقة.
وتعد زيارة وفد بلدية الشارقة إلى مركز «كنف» خطوة مهمة في تعزيز التعاون المستمر بين المركز والمؤسسات الحكومية المختلفة في إمارة الشارقة، وتعكس هذه الزيارة التزام بلدية الشارقة بتقديم الدعم الكامل لمبادرات حماية الطفولة، وضمان توفير بيئة آمنة وصحية للأطفال في الإمارة، ومن خلال هذه الزيارة، يؤكد الجانبان أهمية الشراكة بين مختلف القطاعات الحكومية، لتحقيق أهداف حماية الطفل بشكل فعّال ومستدام.
ويعد «كنف» أول مركز من نوعه في دولة الإمارات والمنطقة، ويهدف إلى توفير بيئة آمنة للأطفال الذين تعرضوا للإساءة الجسدية أو الجنسية، ويعمل المركز تحت إشراف إدارة سلامة الطفل التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، ويوفر خدمات متكاملة تشمل الدعم القانوني، النفسي، الاجتماعي والطبي، في مكان واحد يتيح التنسيق الفعال بين جميع الجهات المختصة، ويراعي خصوصية الطفل في مثل هذه القضايا.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مبادرة Agile Youth
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • «كنف» يبحث مع بلدية الشارقة التعاون في حماية الأطفال
  • سفيرة «حياة كريمة»: معسكر «بعيون صغيرة» يولي اهتماما خاصا بتنمية مواهب الأطفال
  • جامعة أسيوط تنظم لقاءً تعريفيًا بمبادرة "سفراء التكنولوجيا" بمشاركة "حياة كريمة"
  • بمشاركة 140 طفلا وولي أمر.. «حياة كريمة» تنظم معسكر «بعيون صغيرة»
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • «شبكة أطباء السودان» تصف وضع الأطفال في معسكر «زمزم» للنازحين بـ «الكارثي»
  • افتتاح معسكر تمكين الطفل المصري «بكرة بينا» في مطروح