كشف اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، عن وضع خطة متكاملة لتطوير مداخل ومخارج المحافظة، فضلاً عن مداخل المراكز والمدن والقرى، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير عاصمة كفر الشيخ، والنهوض بها حضارياً لتليق بأبناء المحافظة وزائريها.

تطوير مداخل محافظة كفر الشيخ

وقال المحافظ، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنّ مخطط تطوير عاصمة كفر الشيخ يأتي في إطار الخطة الشاملة للمحافظة لتطوير ورفع كفاءة الميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية، للارتقاء بالمظهر الحضاري، والعمل على سيولة الحركة المرورية، لإحداث نقلة نوعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، لإظهار الطابع المميز لكل مدينة بما يليق بمحافظة كفر الشيخ.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّ أعمال تطوير مداخل ومخارج المحافظة بدأت بتطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» الذي يُعد أهم المحاور والمدخل الرئيسي لمحافظة كفر الشيخ، لافتاً إلى أنّه سيتم إعادة هيكلة المدخل، وتوسيع الحارات المرورية، وتخصيص حارة للسيارات الملاكي وحارة لسيارات النقل، مع تزويد ارتفاع بوابة المدخل «بوابة كلادينج».

توفير بيئة أكثر نظافة وجمالاً للأهالي

وأشار المحافظ، إلى أنّ تطوير مداخل ومخارج محافظة كفر الشيخ سيؤدي إلى تعزيز الهوية البصرية والصورة السياحية، وتحسين الانطباع الأول للزوار عن المحافظة، بالإضافة إلى توفير بيئة أكثر نظافة وجمالاً للأهالي، وتحسين الخدمات، وتعزيز التنمية المستدامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ التنمية المستدامة تطوير الميادين محور 30 يونيو کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: مصادرة طن ونصف «رنجة» غير صالحة للاستهلاك الآدمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة تواصل  تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن بنطاق المحافظة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة للوقوف علي مدي صلاحية المنتجات .

جاء ذلك خلال متابعته للحملة التي قامت بها مديرية الطب البيطري والتي عن تحرير ٢ محضر وضبط كمية طن ونصف أسماك مدخنة "رنجة" غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ووجه المحافظ باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو السلع غير المطابقة للمواصفات ومعاقبة المخالفين، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين وعدم تعرضهم لمخاطر التلوث أو استهلاك مواد غذائية فاسدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ: مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” غير مسبوقة
  • محافظ كفر الشيخ: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» غير مسبوقة
  • 45 صورة ترصد كسر زجاج القطارات.. والسكة الحديد للأهالي: ساعدونا
  • محافظ كفر الشيخ: مبادرة «بداية جديدة» غير مسبوقة وتستهدف التنمية الشاملة
  • محافظ الغربية: مصادرة طن ونصف «رنجة» غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • محافظ كفر الشيخ يوزع 500 شنطة مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتجميل ميدان النصر بوسط المدينة
  • واحة ساحلية متكاملة.. هيئة تطوير الشرقية تُقر المخطط الشامل للقطيف
  • الهادي يتفقد لجان استقبال ضيوف رسول الله في مداخل أمانة العاصمة