أعلن الفنان محمد رجب في الأيام الماضية، خوضه للسباق الرمضاني المقبل 2025، بعد غياب دام 6 سنوات منذ مسلسل علامة استفهام عام 2019 مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

التفاصيل الكاملة لمسلسل محمد رجب الحلنجي

وأوضح مصدر داخل العمل فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان محمد رجب يجسد شخصية طه الحلنجي ويعمل نصابا ولكنه لا يؤذي مع من حوله، ويعتمد على براعته في الحديث من أجل الوصول لأهدافه من خلال العديد من المواقف الكوميدية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.

وأضاف المصدر أنه لم يتم ترشيح أي فنان لانضمام للعمل حتى الآن، ومن المقرر أن يُجري جلسة عمل بين صناع المسلسل لاختيار باقي الأبطال للعمل والذي يعتمد على الأحداث الشعبية والطبقة الاجتماعية الأرستقراطية فى آن واحد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وإنتاج سينرجي.

آخر أعمال الفنان محمد رجب

وكان آخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف من خلال مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز، والذى حقق نجاح جماهيري كبير فى مصر والوطن العربي وتناول قصة وأحداث جماعة الحشاشين الارهابية، وهو من اخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد رجب الموسم الرمضاني 2025 مسلسلات رمضان 2025 كريم عبدالعزيز الفنان محمد رجب

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل

أقيم منذ قليل مؤتمر صحفي داخل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، للإعلان عن تفاصيل موارد النقابة، وبعض المفاجآت المتعلقة بالمطربين والأزمات التي شهدها الوسط الغنائي في الفترة الماضية.

أرباح نقابة الموسيقيين خلال عامين

وأوضح الفنان مصطفى كامل، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا داخل نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة نجحت في زيادة أرباحها بنسبة 500% خلال عامين فقط.

وبيّن أن هذا الارتفاع الكبير يكشف أن النقابة كانت تدار بشكل غير سليم في السنوات السابقة، مشددًا على أنه يلتزم بمبدأ الانضباط والرضا في حياته المهنية، سواء كشاعر أو ملحن أو مطرب.

رفع معاشات أعضاء النقابة 

كما أعلن مصطفى كامل عن رفع معاشات أعضاء النقابة بنسبة 10% اعتبارًا من شهر ديسمبر المقبل، مؤكدًا أن النقابة دائمًا في خدمة أعضائها.

وأشار إلى أن أرصدة نقابة المهن الموسيقية بلغت 203 مليون جنيه خلال عام وتسعة أشهر فقط، ما يعد إنجازًا كبيرًا في ظل هذه الفترة الزمنية.  

مقالات مشابهة

  • روجينا تكشف عن تفاصيل قصة مسلسلها المقبل في رمضان
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • أكتوبر المقبل.. بدء تصوير فيلم «الديب» بطولة أحمد السقا
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان