دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الأمن العام الأردني، السبت، أنه يتم التحقيق في مقاطع فيديو تم تداولها بإطلاق أعيرة نارية على  أحد المقار الانتخابية في محافظة معان، خلال انتخابات مجلس النواب الأردني، بحسب بيان.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية في بيان على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك: "لجان التحقيق لمتابعة ما تم تداوله من فيديوهات وبلاغات لإطلاق العيارات النارية خلال الانتخابات البرلمانية، قد باشرت بمتابعة فيديو جرى تداوله لشخص مقنع يقوم بإطلاق عيارات نارية من سلاح أوتوماتيكي بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان".

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ "لجان التحقيق تمكنت من خلال التحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية الشخص وتحديد مكان وجوده، لتقوم عندها قوة أمنيّة بمداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم وبُوشرت التحقيقات معه"، طبقا لما أفادت وكالة "بترا".

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن "لجان التحقيق والمتابعة في فيديوهات إطلاق العيارات النارية تواصل عملها وتحقيقاتها في مختلف مناطق المملكة، للوصول وإلقاء القبض على كل من أقدم على ذلك السلوك الخطر المهدد لحياة الآخرين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم"، بحسب البيان.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمن الأردني مجلس النواب الأردني

إقرأ أيضاً:

مطالب برلمانية بحضور الناطق باسم الحكومة إلى البرلمان لتنوير الرأي العام حول أحداث الفنيدق

طالب رئيس الفريق الحريكي بمجلس النواب، ادريس السنتيسي، اليوم الأربعاء، بحضور مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، إلى البرلمان لتنوير الرأي العام بخصوص أحداث الفنيدق.

وقال السنتيسي، في نقطة نظام خلال افتتاح اجتماع للجنة التعليم والثقافة والاتصال، مخصص للمناقشة التفصيلية لمشروع القانون المتعلق بالصناعة السينمائية، « ما يحدث في المغرب يتطلب توضيحات للرأي العام، للأسف ليست هناك توضيحات لحد الآن ».

وأضاف السنتيسي، « هل كان على الأجهزة الأمنية أن تقف دون أن تتدخل، وتتركنا نقوم بفتح سبتة المحتلة؟ ».

وقال القيادي في الحركة الشعبية أيضا، « عدد من المواضيع تتطلب حضور الناطق الرسمي باسم الحكومة إلى البرلمان، لا يجب الاكتفاء بالندوة الصحافية الأسبوعية التي يعقدها عقب اجتماع المجلس الحكومي ».

وأوضح أن هناك « اصورة نمطية لندوة يوم الخميس لبايتاس، والتي تعقد بأسلوب بارد، بينما لدينا واقع مر يمر منه البلاد »، وفق تعبيره.

يذكر أن الحكومة تلزم الصمت لحد الآن بخصوص أحداث الفنيدق، وكان « اليوم 24 » وجه سؤالا للناطق الرسمي باسم الحكومة الخميس الماضي في ندوته الأسبوعية، حول ما يجري في الشمال، إلا أن بايتاس فضل تجاهل السؤال.

كلمات دلالية بايتاس، أحداث الفنيدق، مجلس النواب، ادريس السنتيسي

مقالات مشابهة

  • مطالب برلمانية بحضور الناطق باسم الحكومة إلى البرلمان لتنوير الرأي العام حول أحداث الفنيدق
  • لتحقيق أرباح مادية.. حبس سيدة لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء في العجوزة
  • ضبط سيدة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على "تيك توك" فى العجوزة
  • لتحقيق أرباح مادية.. التحقيق مع سيدة لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء في العجوزة
  • ضبط سيدة بثت مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر الإنترنت
  • محافظة واسط تشكل لجان تهتم باكمال التحضيرات الخاصة بإجراء التعداد السكاني في المحافظة
  • الادعاء العام في تركيا يتحرك ضد 20 متهما بالتجسس لصالح الموساد
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد