رفض موسيس كايسيدو لاعب وسط برايتون ألبيون عرض ليفربول، مؤكدا رغبته أنه يريد الانتقال إلى تشيلسي.

كان ليفربول قدم عرضا أكبر من تشيلسي لنادي برايتون من أجل التعاقد مع كايسيدو ليوافق ناديه على العرض الذي بلغ 111 مليون جنيه إسترليني.

وكان تشيلسي قدم عرضا وصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، وتم رفضه من قبل إدارة برايتون التي ترغب في بيعه بأعلى سعر ممكن، بعد عرض ليفربول الأخير.


 

مفاجأة..كايسيدو يبلغ ليفربول برغبته بالانتقال لتشيلسي:


أكدت التقارير أن كايسيدو أبلغ مسؤولي ليفربول برغبته في ارتداء قميص تشيلسي، ولا يريد الانتقال إليهم، أنه ملتزم بكلمته مع البلوز.

يجهز تشيلسي عرضا جديدا من أجل تخطي عرض ليفربول، بعدما حصوا على موافقة اللاعب الإكوادوري، وأكد البلوز لـ كايسيدو أنهم سيرفعوا قيمة الراتب المقدم له أيضًا.

يعتبر عرض ليفربول الأعلى في تاريخ النادي، وسوق الميركاتو في البريميرليج، وسيحتاج تشيلسي للعمل على إنجاز الصفقة اليوم.

وكان كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أعلن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي، أنه إدارة النادي حسمت صفقة كايسيدو بعد التوصل لإتفاق مع برايتون بشأن ضمه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كايسيدو تشيلسى ليفربول الميركاتو الوفد عرض لیفربول

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم عرض مالى جديد للاعب الفريق أحمد سيد زيزو يتضمن توقيعه على ثلاثة مواسم يحصل في الأول على ٧٠ مليون جنيه تزيد عشرة ملايين فى الموسم الثانى علي أن يتم التفكير فى بيعه والاستفاده منه ماديا فى الموسم الثالث لتحقيق رغبته فى الاحتراف ويرعى هذا الإتفاق ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى سيساهم بجزء كبير من مبلغ التعاقد. 

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

على صعيد أخر ينتظم غدا السبت أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعيه بعد إنهاء أزمته باالتصالح مع أسرة المرحوم أحمد سيد الشوبكى وقبول عزائه فى حضور محاميه أشرف عبد العزيز..

وعلمت الوفد أن فتوح سيكون خارج قائمة الزمالك في بطولة السوبر المصري نظرا لارتباطه بحضور جلسة محكمة مرسى مطروح فى ذات القضيه يوم ٢٢ أكتوبر الجاري. 

على جانب آخر شارك الثنائي الأفريقي سيدى نداى و جيفرسون كوستا مع فريق ٢٠٠٥ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن الجوله الثالثه لبطولة الجمهوريه وظهر الثنائي بمستوي جيد فى إطار تجهيز اللاعبين للمشاركه فى تدريبات الفريق الأول. 

غداً.. الزمالك يستأنف تدريباته إستعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت  استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

مقالات مشابهة

  • نيمار يشتري جزيرة بـ7 ملايين إسترليني.. تعرف على التفاصيل
  • السفارة اليمنية في فرنسا تنظم عرضاً خاصاً لفيلم وثائقي عن جزيرة سقطرى
  • الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية
  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يتقدم علي جينت بهدف نظيف في الشوط الأول
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا للموسيقات العسكرية (صور)
  • فريق الألعاب الجوية يقدم عرضا مميزا في حفل تخرج دفعات جديدة في الكليات العسكرية
  • ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام
  • إحصائية جديدة… كم يبلغ عدد سكان إيران؟